شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ﴾

رسالة من التحالف الوطني العراقي الى مناضلي الاحواز الغيارى

إن استذكار استشهاد المناضل احمد المولى احيئأ لمسيرته النضالية الصلبة التي ادى فيها دوره التاريخي كمناضل غيورحاملا على كاهله اعباء قضية الاحوازالمحتلة سائرا في دروب النضال والتضحية من اجلها وفي مسيرة حركة التحرر العربية في الوقت الذي تتعرض فية الامة العربية لاخطر الهجمات التأمرية على مستقبلها من قبل الامبريالية العالمية وذيولها في طهران وتل ابيب .

لقد جعل الشهيد احمد المولى الرابط الوطني والقومي في نضاله بوصلة عمل من اجل تحرير الاحواز العربية من براثن المحتل الفارسي قابضا على الجمر في سبيل تحقيق امال اهلنا في الاحواز من اجل الانعتاق من الاحتلال الفارسي

إن مسيرة الشهيد المناضل احمد المولى منارة لجيل الثورة العربية الذي يعاني من تدخلات مخابراتية عديدة تسعى لحرف الثورة الاحوازية والعربية عن مسارها الصحيح .

لقد كانت ولاتزال وسبتقى قضية الاحواز العربية وتحررها من الاحتلال الصهيوفارسي من قضايا امتنا العربية التي لم يتوانى المناضلون العرب في نذر انفسهم للقضية الاحوازية وهذا ما كان عليه فقيد الامة الراحل المناضل باقر الصراف ذلك الفارس العربي والمفكر القومي الذي جعل من قضية الاحواز محور نشاطه القومي .

ان تجمعكم هذا وفاء للشهيد احمد المولى والفقيد المناضل الباسل باقر الصراف يعني التزاما نضاليا باحلامهم التي كانت تعبر عن امال الامة في التحرر من الاستعمار ايا كان شكله وعنوانه .

نحن نفتقدهما اليوم والامة تمر باصعب ظروفها حيث تكالبت عليها اشرار العالم شرقا وغربا وهذا يدعونا للعمل بجبهة واحدة واهداف مشتركة وتضحيات لا تقل في قيمتها النضالية عن استشهاد المناضل احمد المولى وتاريخ المناضل والمفكر العربي باقر الصراف ونتاجاته الفكريه .

الخلود في جنات النعيم للشهيد احمد المولى بين الشهداء والصديقيين
الرحمة والغفران لروح المناضل باقر الصراف واسكنه الباري فسيح جناته

التحالف الوطني العراق
المنسق العام لبيــد الصميدعي
العراق باق والاحتلال ومخلفاته الى زوال
 ١٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٨





السبت ٢ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة