شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ بَدَّلُواْ نِعْمَةَ اللّهِ كُفْراً وَأَحَلُّواْ قَوْمَهُمْ دَارَ الْبَوَارِ

الصراع بين الفريقين الامريكي والايراني ومن بعد طول مخاض عسير ومخاوف من الإجهاض وتجنب عمليات الأسقاط انجبت حكومة سد الفراغ بغل مشوها ذا لغلوغ يتدلى تحت فكيه بعنق مبتور وراس منفوخ وكرش كبير ، حاملا معه سبحة مية واحد كان يستخدمها لحساب عدد المليارات التي سرقها من مصرف الزوية ومعه كابينه وزارية من اللصوص والسراق والسرسرية وقطاع الطراق ومع الاسف الجميع يقف موقف المتفرج على وطن ينهب في وضح النهار , وشعب مسلوب الإرادة , يذبح ويقتل ويهجر من دياره شعب للأسف فقد كل شيء بما فيها الهوية الوطنية والعزة والكرامة والنخوة , وفقد البوصلة تماماً يقودونه إلى الهلاك والفناء المؤكد .

قال تعالى : ﴿ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ * فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ .. أطاع قوم فرعون الظالم، ولو عصوه لما استطاع أن يفعل شيئا، ولما أطاعوه أغرقهم الله سبحانه وتعالى. بالفسق والمعاصي والشرك جعلت قوم فرعون يحصدون المصائب.. وحاور فرعون قومه فأقنعهم بوجهة نظره، فأقتنعوا لأن نفوسهم ملوثة بالذنوب، فالحاكم الظالم بدون تأييد من بعض القوى الشعبية وتخاذل من البعض الآخر لا يستطيع الإفساد في الأرض .

إنها الحقيقية أيها العراقيين نعم حقيقة صادمة ومرّة !!. حقيقة يريد الكل أن يتنصل منها ومن تبعاتها , وأن يلقي باللائمة على غيره , ويحمل المسؤولية سواه , والحقيقة هي أن كل العراقيين مسؤولين أمام الله عما حدث للعراق ويحدث من ظلم وفساد وتأخر وضعف وفقر وقهر وذلة ودمار .

كَـمَـا تَـكُـونُـوا يُـولَّـى عَـلَـيْـكُـم لقد اصبح من الواضح معنى الحديث الشريف للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
أبشروا أيها العراقيين فقد جائكم عادل زوية يحمل بيده برنامجه مكتوب فيه مشاريعه التدميرية وخطة عمل للحرامية وبرامجه التخريبية :-

1- السعي الجاد الى تنفيذ كل المشاريع والمخططات الإيرانية وحماية مصالح الأمة المجوسية .

2- اطلاق سراح كافة الحرامية والمتهمين بسرقة المصارف الحكومية وتعويضهم ودفع الأضرار التي لحقت بهم بسبب اعتقالهم مع معاقبة الجهة التي تسببت باعتقالهم .

3- تعين الحرامية واللصوص وقطاع الطرق في وزارة الداخلية بحيث يشغلون مناصب حساسة ومتنفذة فيها لتسهيل عمليات السرقة والنهب وتحت مظلة والقانون .

4- بناء المعاهد والجامعات لتدريس حرفة السرقة والسطو .

5- اعتبار يوم سرقة بنك الزوية هو اليوم الوطني للعراق .

6- اعتبار عملية السرقة من الاعمال والصفات الحميدة والرجولية .





الاحد ١١ صفر ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة