شبكة ذي قار
عـاجـل










تقوم حكومة الاحتلال ببغداد بتصفية الناشيطين بالمظاهرات الاخيرة بالبصرة ، تنفيذا لأوامر الملالي بطهران.

فقامت المليشيات بتصفية السيدة سعاد العلي الناشطة من اجل حقوق المواطنين بالبصرة ، وقوات الحكومة ، لم تفعل شيئا بل هي تتفرج على تصفية من قاموا بالمظاهرات؟! وبالجدير بالذكر :

إغتيال د. سعاد العلي رئيسة منظمة الود لحقوق الإنسان في البصرة ، اتى بعد المظاهرات التي عمت جنوب العراق ؟!

وكذلك اغتيال قامت به ، الميليشيات الطائفيه للسيد اسامه منذر الدغمان ...في مدينة نهر خوز قضاء ابي الخصيب ، أثناء عودته من عمله في دائرة الكهرباء إلى منزله ، بإطلاق نار عليه و إصابته في رأسه ولاذوا الفاعلين بالفرار.

وكذلك اغتالت المليشيات الايرانية ، معاون طبيب بالبصرة المدعو حيدر شاكر امام المستشفى التعليمي بالبصرة... الخ الخ هذه الاغتيالات التي أُعلن عنها وكثير لم يعلن عنه ، لان مليشيات الحكومة والحكومة هم من يتحكم بظروف البصرة حاليا، حيث كثير من القمع والاغتيال يتم بعيدا عن الانظار ؟!

هذا الموت كله ، ينفذ عن طريق فوهة البندقية للمليشيات الحاكمة ؟!

اما ما يحدث عن طريق البيئة وتلويثها : حدث ولا حرج عن الضحايا بعشرا ت الالوف ... فأعلنت المفوضية العليا المستقلة لحقوق الإنسان في العراق، إنها سجلت أكثر من 70 ألف حالة تسمم ...جراء تلوث مياه الشرب بمحافظة البصرة، حتى وصل الامر الى الفرق الرياضية حيث أصيب أحد عشر لاعباً بالإضافة الى مدير فريق “الحسين الكروي” بحالات تسمم في البصرة، أُدخلوا الرياضيين على اثرها الى طوارئ ...مستشفى الصدر التعليمي ، لتلقي العلاج، فيما وصف كابتن الفريق “زياد قاسم” حالات التسمم بالحرجة.

الجنوب وخاصة مدينة المدن البصرة تعيش بكارثة انسانية ، فاين العالم والامم المتحدة ، ومنظمات حقوق الانسان ، من حكومة الاحتلال، وميليشياتها المجرمة ، و الموجهة من دولة الارهاب الجارة ايران ؟!

انصار المقاومة يدينون حكومة الاحتلال ببغداد والمليشيات الايرانية الارهابية ، كما يدينون الاحتلال الامريكي المسؤول الاول والاخير عن ذلك ،
ومعه الاحتلال الايراني ؟!

كما يوجهون نداء الى الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان بالعالم بان تتحرك لحماية شعب العراق من الهولوكوست، الذي يتعرض له شعب العراق .

فتحية الى شعبنا الصابر والصامد بالبصرة ومزيدا من الحراك والمظاهرات ، حتى تنالون حقوقكم وتحرروا العراق المغتصَب من نير الاحتلالات .

ولكم اسوة اخوتكم الاحوازيون الذين زلزلوا دولة الارهاب وهي تقوم بعرض عسكري لحرسها الايراني، الذي هو يدير المليشيات الطائفية بكل ... من العراق وسوريا ولبنان واليمن وكل الاقطار العربية .

الموت للمحتلين واعوانهم
الرحمة والخلود لشهداء العراق والامة ، الاكرم منا جميعا .

انصار المقاومة
٣٠ ايلول ٢٠١٨





الجمعة ٢٥ محرم ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة