شبكة ذي قار
عـاجـل










العلم ومعرفة تاريخ الشعوب وقادتها وانجازاتهم العظيمة والكبيرة التي خلدها التاريخ بأحرف من نور تبقى مصانة محافظ عليها من عبث العابثين وتزوير المزورين .. حيث تنقل بأمانة الى الاجيال المتعاقبة .. شريطة ان لايجتهد البعض ويزيف تاريخ امته خدمة للمحتل والغازي ..

عبر التاريخ الطويل للشعوب والاوطان التي شيدت بسواعد ابناها الغيارى نعلم ان من يحترم ارث وحضارة ورموز البلد يحترم من قبل الجميع ويعزز هذا الاحترام اكثر عندما يكون هذا التاريخ مشرف وصادق ولاغبار عليه ولايفرض من خارج البلاد على ابناءه ..

من يقرأ تاريخ كثيرا من الامم يجد فيه الرقي والسمو والمصداقية للعراقة هذه الحضارة واضح وضوح الشمس .. حيث يفتخر ابنائها ويمجدوا هذا الرقي والازدهار الحضاري الذي شيد عبر قرون وسنين طويلة جدا .. رغم مايصاحب بعض الاحيان من ملاحظات قد لاتعجب البعض منا ولكن المحصلة الاخيرة هي حب الوطن واحترام ارثه الحضاري والدفاع عنه هو خيار كل مواطن صالح يحب بلده ولايتأثر بآراء اعداه ..

اذا لايجوز وبأي حال من الاحوال ان يكون الموقف المتذبذب والمليء بالمغالطات ان يكون هو السائد كما جاء على لسان المدعو عمار طعمة وايد كلامه المليء بالمغالطات ما يدعي انه رئيس البرلمان العراقي الحلبوسي وزمرته الباغية خدمة لاسيادهم المحتلين والصهاينة والفرس المجوس الذين عرف من سنين طويلة عداهم الى الدين الاسلامي الحنيف والى العروبة .. مع تحريف وتغير الحقيقة الناصعة التي يحاولون وبشتى الطرق تسويفها مقابل مايدفع لهم من مال وجاه من اسيادهم لتشويه وتحريف حقيقة العرب الذين يدعون هؤلاء وامثالهم ومن جلبهم العدو والغازي للتدمير حضارة العراق عبر اشاعة ثقافة الغزو والاحتلال لتطغي على ثقافة الامة العربية وحضارتها العريقة ..

هؤلاء الاقزام الذين ينادون دائما لتشويه الوجه الناصع لحضارة العرب والمسلمين خدمة للغازي .. هم مجرد ادواة تشويه وتظليل لكل ماهو ساطع ولامع في سماء تاريخ حضارتنا الطويل ..

فليخسأ هؤلاء النكرة الى الابد الذين يتطاول على عقيدة الاسلام ورموزه ويتمنوا تغير وتحريف الرموز الشامخة في سماء حضارة وادي الرافدين من خلال طرحهم الغوغاي الطائفي السمج ..

المنحرفون عن النهج الاسلامي الحنيف سيكون مصيرهم مزبلة التاريخ .. والحالمون بتشويه حضارتنا سيكون الخذلان مصيرهم .





الثلاثاء ١٥ محرم ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أيلول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د . حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة