شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق القائد المناضل اﻷمين العام للحزب
الرفاق المناضلين أعضاء القيادة القومية للحزب

نرفع اليكم التهاني بمناسبة عيد اﻷضحى المبارك وعبركم للرفاق المناضلين في قيادات وأطر الحزب ..ونسأل الله العلي القدير ان يوفقكم في نضالكم الجسور والدؤوب في تعبئة وتنظيم جماهير شعبنا لتحقيق أهدافها في الوحدة والحرية واﻷشتراكية .

وفي هذا اليوم العظيم ، حيث يأتي الناس من كل فج عميق ﻹحياء شعيرة الوقوف في عرفة في عيد الفداء والتضحية ، تظل أجيال أمتنا جيﻵ بعد جيل على مر الزمان تستذكر وقفة البطولة والفداء التي أراد الله سبحانة وتعالى أن يجسد معانيها الخالدة قائدنا ورمز أمتنا الشهيد صدام حسين طيب الله ثراه . وقد سار على دربه كوكبة من قادة البعث ومئات اﻵﻵف من البعثيين والشرفاء من أبناء شعب العراق العظيم . ورفع الرآية بعدهم من لم يبدلوا رغم التصفيات واﻹعتقاﻻت والتعذيب والتضييق وعلى رأسهم رفيق الشهيد والشهداء عزت إبراهيم اﻷمين العام للحزب ورفاقه المجاهدين الصامدين في قيادة وقواعد البعث في ساحة العراق ثباتآ على المبادئ واستعدادآ للتضحية واعﻻءآ لقيم الرسالة الخالدة ، ورفاقآ لهم تعاهدوا على مواصلة المسيرة وتصعيد النضال على إمتداد الوطن وخارجه، منهم المجاهدون في فلسطين المغتصبة والمحتلة وعلى رأسهم الرفيق المناضل أبو محمود ومنهم المناضلون الذين يصارعون بتصميم وإرادة ﻻ تقهر أنظمة اﻹستبداد والتبعية والفساد في ساحات الوطن العربي اﻷخرى ﻻيغويهم ترغيب وﻻ يثنيهم ارهاب .

وان ينصركم الله فلا غالب لكم

المجد والخلود للرفيق القائد المؤسس أحمد ميشيل عفلق وللقائد الشهيد صدام حسين ولشهداء وأموات حزبنا وأمتنا .
والتحية للرفيق القائد المجاهد عزت إبراهيم اﻷمين العام للحزب ولرفاقه المناضلين في القيادة القومية وفي قيادات وقواعد البعث ولشرفاء اﻷمة وأحرارها .
وكل عام وانتم وشعبنا بخير .

الرفيق علي الريح السنهوري
اﻷمين العام المساعد للحزب أمين سر قيادة قطر السودان





الثلاثاء ٩ ذو الحجــة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق علي الريح السنهوري اﻷمين العام المساعد للحزب أمين سر قيادة قطر السودان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة