شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }

إلى/ الرفيق القائد المجاهد المهيب الركن عزت إبراهيم(حفظكم الله وحماكم) رئيس الجمهورية والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير القائد العام للقوات المسلحة الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

تهنئة وتبريكات

الحمد لله الواحد بلا شريك والقويّ بلا نصير والعزيز بلا ظهير نحمده سبحانه وتعالى حمداً يوافي نعمه والصلاة والسلام على سيدنا محمداً عبده ورسوله (صلى الله عليه وسلم).

في هذه الأيام الفضيلة ومع تكبيرة الملبين والوقوف على عرفا نتوجه إلى الجليل (جل جلاله) بقلوب واعية وضمائر مؤمنة ونفوس صافية مخلصة وأعمال صادقة أن ينعم عليكم بالصحة والعافية والأمن والأمان وأن يوفق سيادتكم ( أعزكم الله ) في قيادة الجمع المؤمن ومعكم كل الخيرين من أبناء العراق والأمة العربية إلى النصر وتحرير العراق من دنس الإمبريالية والصهيونية والفرس الصفويين وإعادة سيادته وكرامته والقضاء على الأعداء الطامعين في أرضنا ووجودنا.

سيدي القائد ( أعزكم الله )
لا ريب في إن وقفة سيادتكم المُشَرِفَة والمتميزة والمتمرسة بمواقفكم الجهادية والنضالية وبقيادتكم الفذة في توحيد جهود حزبنا المقدام حزب البعث العربي الاشتراكي ورفض كل أشكال الاحتلال والتقسيم التي لا مساومة عليها وتصديكم البطولي والجهادي لكل التحديات والمؤامرات والمخططات الإجرامية الخبيثة للإمبريالية والصهيونية والصفوية.

ولا يمكن للأمة العربية أن تعود إلى سابق مجدها وكرامتها وتقيم دولتها العربية ما لم تتوحد وتقضي على كل أشكال الاحتلال والطائفية التي يسعى الاستعمار إلى تكريسها في وطننا العربي.

وبهذه المناسبة المباركة يشرفنا أن نتقدم إلى سيادتكم باسمي ونيابة عن رفاقي مجاهدي جيش الحمـزة وكل جماهيرنا المناضـلة بأسمى آيات التهاني والتبريكات مجـددين لسيادتكم العهـد والولاء على السـمع والطاعة واسـتعدادنا الدائم للمضـي قدماً في الجهاد والنضال وسيبقى البعث بقيادتكم المؤمنة ومناضلوه مفخرة لكل عراقي وطني شريف يناضلون ويجاهدون ويثأرون لكل من عانى من بطش الغزو الامبريالي الصهيوني ألصفوي والحكومة العميلة لتعود أرض العراق بلد الرافدين حرة عربية موحدة ترفرف عليها راية الله اكبر.

دمتم سيدي القائد بحفظ الله ورعايته وكل عام وانتم بألف خير ومن نصر إلى نصر والله يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ.
تحية المجد والخلود لشهيد الحج الأكبر القائد المجاهد صدام حسين ( رحمه الله ) في الذكرى الحادية عشر لاغتياله.
تحية المجد والخلود لشهداء العراق والأمة العربية المجيدة.

الرفيق المجاهد
قائـد جـيش الحمـــزة
 ١٩ / أب / ٢٠١٨





الاحد ٧ ذو الحجــة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق المجاهد قائـد جـيش الحمـــزة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة