شبكة ذي قار
عـاجـل










استلمت التسجيل الهام الذي سجله الاعلامي الدكتور المهندس مظفر قاسم حسن. ونشره على صفحته وتم توزيعه على نطاق واسع. وهو احد العاملين في قناة الشرقية كما هو معروف.
ومن وجهة نظري يعتبر هذا الخطاب وثيقة ادانة هامة للفاسدين والمفسدين ، ويحسب لكاتبه ومقدمه ظاهريا، رغم انه خطاب مبطن الاهداف في مضمونه وتوقيته وتوجيهه .

ورغم تحفظنا الكامل عليه، ننشره على صفحتنا الشخصية، قصد فضحه ، ونرى فيه الا محاولة من أدارة قناة الشرقية وصاحبها في تبييض الاموال وتبييض بعض الوجوه التي اسودت بالجريمة والفساد كحيدر العبادي؛ وخطاب الشرقية المزدوج يتوجه نحو السراب و يعكس سياستها المزدوجة في معالجة قضية هامة في بلادنا تتعلق بالانتفاضة الوطنية الجارية في العراق والموقف منهاى.

وربما ان هذا العمل الاعلامي الخاص، الموجه لجمهور معين، لن يكون هكذا لوجه الله أو لوجه الشعب العراقي المفجوع بحكامه وبالاعلام المحسوب عليه .

حتما لم ينجز هذا العمل المتقن في اسلوبه وخطابه بدون أجر مدفوع؛ لان سياسة اعلام السيد سعد البزاز في قناته الشرقية تتكشف يوما بعد يوم لاغلب الوطنيين العراقيين ولكون قنوات الشرقية باتت جزء من امبراطورية الاعلام العراقي الخاص المرتزق والمحترف في سعيه لانقاذ بقية السفينة الغارقة للحكومة وأحزابها وربابنتها في وحول العملية السياسية وبكافة اللصوص والفاسدين بها.

وكما نؤكد دائما عبر اعلام الجبهة الوطنية العراقية ان موقفنا الشخصي والجبهوي واضح كل الوضوح من العملية السياسية ولهذا لا نحتاج أن نعيده ونذكر به هنا بالقول بان حيدر العبادي لم ولن يكون رجل المرحلة ولن يكون منقذا للعراق ، كما تروج له الشرقية ومثيلاتها، لان حيدر العبادي هو جزء أساسي من منظومة الفساد الاداري والمالي في كل حكومات الاحتلال الست التي تعاقبت على سلطة المضبعة الخضراء.

لهذا لن نتفق بالمطلق مع اهداف ترويج قناة الشرقية في سياستها الاعلامية الانتقائية في استبعاد أصوات أحرار العراق ومحاصرة معارضي العملية السياسية والاحتلال .

ولهذا لسنا مع مناشدة السيد د. مظفر قاسم حسن التي جاءت في نهاية كلمته الموجهة الى حيدر العبادي دون سواه.

الجدير بالذكر ان هذا الاعلامي هو احد العاملين في قناة الشرقية. وبمتابعتنا للشرقية ومعالجاتها لاحداث الانتفاضة تساورنا الشكوك في سياسة وأهداف قناة الشرقية وخاصة في قضية استبعاد الاصوات العراقية الحرة المناهضة للعملية السياسية من أي حوار او نشر وتكتفي بما تختاره من أصوات ووجوه معينة.

يبدو ان الشرقية وصاحبها موظفون فعلا ومتورطون باتجاه محاولة انقاذ النظام اللا شرعي الآيل للسقوط في العراق .

وللأسف تحاول الشرقية ومثيلاتها عبثا تبييض صفحة حيدر العبادي وأمثاله كما تبيض عمليات غسل أموال الفساد والصفقات في العراق،: لان المتحدث هنا وأقصد المهندس د. مظفر قاسم حسن قد قدم خطابا عموميا يدين فيه كل الفساد الجاري في العراق منذ 2003 وكافة الذين حكموا العراق ، ووصفهم بالفاسدين منذ 2003 دون ان يشير الى اسم واحد منهم في كل حديثه، ولكنه خص حيدر العبادي دون غيره من الفاسدين بحديث من التقدير والتبجيل والوقار واعترف للجميع صراحة بمبايعته والتعويل عليه ليكون منقذ العراق الاوحد والوحيد .





الاحد ١٦ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ا.د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة