شبكة ذي قار
عـاجـل










سلامٌ عليك يا شعب العراق ...سلام ٌ عليك يا شعب البطولات والمهمات التاريخية الصعبة والشبه المستحيلة ، التي تنجزها من اجل النهوض التاريخي المرتقب لأرض الرافدين وشعبها البطل ... من اجل تحرير الامة العربية والانسانية من العبودية ، الذي فرضها الرأسمال الامبريالي الغربي على العالم اجمع ؟!

بهذه الايام المجيدة من شهر تموز الخالد ... شهر الثورات التي غيرت مجرى التاريخ القديم وحررت الانسانية من الاقطاع الطبيعي ، وزرعت حديثا مشروع تحرير البشرية من العبودية للراسمال الامبريالي والصهيوني ....شهر ثورات 17 و 30 تموز المباركتين ،حيث وقف ابناؤها امام جبروت الغرب الامبريالي ... بعد ان خضع العالم بأجمعه مرغما ومذلولا للراسمالية المتوحشة ، التي تقودها الصهيونية العالمية ومعها الاستحلال الغربي للانسانية والعرب ؟!

ما زرعه المشروع الوطني والقومي لثورتي تموز ... يأتي اكله على يد الانتفاضة المباركة لشعبنا بالعراق وخاصة بجنوبه الصامد ضد التفريس والاحتلال .

شعبنا يتابع مسيرته الكفاحية ضد المحتلين مهما غلت التضحيات ... الانتفاضة مستمرة حتى انهاء الاحتلالات للعراق وإقتلاع الفساد واللصوص ، الذي اتى بهم الاحتلال الامبريالي ، لتثبيت وجوده بالعراق والمنطقة العربية باكملها.

انصار المقاومة اذ يعلنون تضامنهم الكامل والمطلق مع شعبنا ضد الاحتلال وحكومته الفاسدة ببغداد... ويدعون كل القوى الوطنية والتحررية ، بان تنهض على المستوى القطري والقومي وتدعم انتفاضة شعبنا بالعراق حتى يتحرر من نير العبودية والاحتلالات التي سيطرت على الاقطار العربية باكملها من خليجها الى اطلسها .

كما يدعون انصار المقاومة المجتمع المدني بكل مكان والمؤسسات لحقوق الانسان ، بان تضغط على حكومة العملاء ببغداد لايقاف مجازرها وبطشها ........ وايقاف قتل وزج بالسجون، للمنتفضين من اجل كرامتهم ولقمة عيشهم .

كما نطالب المجتمع الدولي والامم المتحدة وجامعة الدول العربية بان يقومون بواجبهم بحماية شعب العراق ودعمه من اجل نيل مطالبه المحقة بالحرية والعيش الكريم والسيادة الوطنية .

كما يؤكد انصار المقاومة على صمود شعبنا و إستمرار ثواره ومنتفضيه ... على تقديم التضحيات مهما غلت وكبرت ، هو الطريق الصحيح من اجل الثورة الكبرى التي سيكون على يدها تحرير الاوطان من الاحتلالات الخارجية والداخلية وتوحيدها .

تحية الكفاح البطولي الاسطوري لشعب العراق الابي البطل.
النصر والعز والفخر لشهداء العراق البواسل...شهداء حرب التحرير.
عاشت ثورة شعب العراق ومقاومته الجبارة خلال ال 15 سنة من عمر الاحتلالات .
الموت للمحتلين وعملاؤهم ببغداد المحتلة .

انصار المقاومة
بتاريخ  ١٩ / تمــوز / ٢٠١٨





الاحد ٩ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة