شبكة ذي قار
عـاجـل










نظرا لما عانى ويعانيه حتى اليوم، شعبنا العراقي الصابر والمحتسب من ظلم وجور وانعدام لابسط الخدمات الانسانية في ظل تسلط وفساد حكومة المنطقة الخضراء البغيضة.

ولخروج شعبنا العراقي الابي في جنوبنا الحبيب ومحافظات الفرات الاوسط عن بكرة ابيه ضد هذه الطغمة الفاسدة المجرمة التي بدأت باستخدام القوة المفرطة مع المتظاهرين السلميين والعزل وقتلت بدم بارد، ستة من الشباب العراقي الثائر اضافة الى مئات الجرحى ومن اعتقلتهم من المستشفيات اثناء نقلهم للمعالجة ولايعرف لهم مصير لحد الان.

قد اثبتت هذه الحكومة الغارقة بالفساد والاجرام وعلى مدى ١٥ خمس عشرة سنة عجاف، ولائها الكامل والمطلق لاحزابها الفاسدة والعميلة للدول التي جاؤوا منها بعد ان رهنت سيادة العراق وشعبه المكلوم بيد الاحتلال الامريكي والايراني المقيتين.
لذا ندعوا ونهيب بالجالية العراقية والاشقاء العرب والاصدقاء الاجانب للخروج بتظاهرة دعم وتأييد ونصرة لتظاهرات شعبنا العراقي الحبيب وذلك يوم الاثنين القادم ٢٣ تموز ٢٠١٨، من الساعة الواحدة وحتى الساعة الثالثة ظهرا وعلى العنوان التالي


السفارة العراقية في لندن
21 Queen's Gate
Kensington, London
SW7 5JE


العراق والعراقيين بحاجة اليكم والى وقفتكم فلا تبخلوا عليهم بها





الثلاثاء ٤ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة