شبكة ذي قار
عـاجـل













قد طال صبر العراقيين على جور وظلم الاحتلال، بكافة اشكاله وانواعه ومسمياته، وحكومته اللقيطة البائسة بكافة مليشياتها القذرة التي أمعنت في سفك الدم العراقي واراقته اضافة الى امعانها في تفقير الشعب وانهاكه وحرمانه من ابسط مقومات العيش الانساني، كذلك تحطيم كافة المقومات الاسياسية الوطنية للدولة والوطن، وسحق الهوية العراقية الاصيلة التي لطالما احترمها العالم قبل مجيئهم وتدنسيّهم أرض الرافدين.

وكما نرى ونشهد اليوم والعالم أجمع، تسارع وتنامي الاحداث في وطننا الحبيب ولما يمر به شعبنا الصابر المحتسب من ظلم وجور في ظل حكم الرعاع من نغول الاحتلال، من احزاب (بكافة توجهاتها ومذاهبها) ومليشيات ومجاميع ارهابية غُذت من جارة السوء والشر اللعينةا يران.

ولخروج وانتفاضة اهلنا وشعبنا في الجنوب والوسط واحتمالية وصول التظاهرات الى العاصمة الحبيبة بغداد بعد يومٍ أو ساعات قليلة لربما من كتابة هذا البيان، لذا اتوجه الى جميع فروع مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي حول العالم بالخروج بتظاهرات امام سفارات حكومة الاحتلال تأييداً لانتفاضة شعبنا الحبيب في الجنوب والوسط، ولما بتبعها من تظاهرات في العاصمة الحبيبة بغداد وباقي المدن العراقية الحبيبة بأذن الله.

إنه يومكم أيها العراقيين الأشاوس الأوفياء في بلاد المهجر لتعبروا عن حبكم واخلاصكم لوطنكم وشعبكم التواقين لطعم الحرية والكرامة الحقيقية التي فقدوها منذ أول يوم دنس به الغزاة واذنابهم أرضكم الطاهرة.
بوركتم ووفقكم الله وسدد خطاكم للوقوف الى جانب شعبكم ووطنكم الذي لاطالما أثبتم أنكم ابناء اوفياء بررة لهم رغم البعد عنهم، وستبقون باذن الله

نحياتي وتقديري

أخوكم
عبدالمنعم الملا
الأمين العام
لندن ١٥ تموز ٢٠١٨





الثلاثاء ٤ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي - الامانة العامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة