شبكة ذي قار
عـاجـل










 بسم الله الرحمن الرحيم
الى قائد الامة العربية والاسلامية المؤمن الشجاع الرفيق القائد عزة إبراهيم حفظكم الله ورعاكم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم ..

بمناسبة الذكرى العربية الممتدة الى تراث الامة وحضارتها ثورة 17 / 30 تموز الخالدة نقدم لكم سيدي بهذه المناسبة العزيزة على كل الامة التهاني والتبريكات بذكراها العزيزة على كل الاحرار الشرفاء من الامة العربية الى امينها العام وكل البعثين الشرفاء في هذه الامة .

من الفلوجة البطلة الشجاعة ام الجهاد والمجاهدين ام الخير والبركة المنتصرة بعون من الله وقوته أم الجوامع الفلوجة التي لقنت الامريكان وعملائهم الهزيمة تلوى الهزيمة .

قامت هذه الثورة في شهر تموز من عام 1968 حيث تم الإطاحة بنظام حكم الرئيس عبد الرحمن عارف في العراق وتولى حزب البعث العربي الاشتراكي السلطة بالثورة البيضاء بقيادة الرئيس احمد حسن البكر ونائبه صدام حسين رحمة الله عليهما وهذا التاريخ يكتب بأسطر من نور عن القائد البطل الشجاع بطل الا مة وحاميها وما تحقق في زمنه من انتصارات وطرد أمريكا من العراق وبقيادته والحمد لله سيتحقق النصر بعون الله وقوته بقيادة بطل الامة وشموخها القائد الأمين العام للحزب وفي هذه المناسبة العزيزة ندعوا الله سبحانه وتعالى ان يطيل عمر القائد لهذه الامة ويسلمه ويرعاه وتموز خير وبركة بعون الله وقوته.

بهذه المناسبة العزيزة على كل البعثين الاصلاء اهل الفلوجة بشيوخها وعلمائها يقدمون هذه القصيدة لقائد الامة حماه الله

( فلوجة الأحرار دمت أبية وعلوت فينا بالجهاد مقاما )
بغداد صاحت الك واستنجدت بيك .. فرقتي زناد العدو وبسرعة رديتي.
الجولان والعسكري وجبال والنزال .. حي الصناعي مقبرة لها سويتي.

اللهم ارزقني الجهاد والشهادة
كم أنتي غالية على قلبي !!! يا فلوجة العز

ثلاثة من اخوتي واثنان من أبناء عمي وخالي استشهدوا في 30 / 3 / 2003

بارك الله فيك سيدي وبأهل الفلوجة والعراق وامة العرب الابطال الله ينصرهم على عدوهم والله يرحم كل شهداء العراق والأمة العربية وينصركم وينصرنا على أعداء الامة والإسلام والحمد لله والشكر لله والله يسلمك ويرعاك سيدي القائد ويعيد كل مناسبات النصر العظيم بعون الله وقوته وتموز مبارك عليك سيدي وكل البعثين الاصلاء في الامة والحمد لله وصلى الله على سيد المرسلين محمد وعلى اله وصحبه وسلم وتسلم سيدي القائد.

عن كل اهل الفلوجة الشرفاء علماء دين شيوخ عشائر بعثين مثقفين أساتذة وكل فصائل الشعب الاخيار فيها ... المكافح والمناضل وهو منهم أبو هبة ورفاقه الأعزاء في هذه المدينة المناضلة وشكرا سيدي القائد سلمك الله ورعاك

١٢ / تمــوز / ٢٠١٨





السبت ١ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عن كل اهل الفلوجة الشرفاء علماء دين شيوخ عشائر بعثين مثقفين أساتذة وكل فصائل الشعب الاخيار فيها نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة