شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل عزة إبراهيم أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى الجهاد والتحرير المحترم

تحية نضالية مع بالغ الاحترام

يسرني بمناسبة حلول الذكرى الخمسين لثورة ١٧- ٣٠ تموز المجيدة عام ١٩٦٨ ، ان أتوجه لجنابكم العزيز بالتحية والتهنئة الخالصة بذكرى ثورة البعث المباركة ، والاعتزاز بدوركم التاريخي ضمن قيادة هذه الثورة منذ انطلاقتها الاولى وما قدمتموه من تضحيات خلال مسيرتها الخالدة ، مستذكرين المنجزات الوطنية والقومية والانسانية الكبيرة التي تحققت أثناء مسيرتها التي نقلت العراق من خانة التخلف والمرض والامية والتبعية والتردي واليأس والظلام الى مجالات رحبة من التقدم والبناء والعلم والثقافة والمعرفة والتعليم والتطور في كافة مجالات الحياة ، وجعلت منه دولة قوية مهابة في محيطه العربي والعالمي يأمن فيها الانسان على مستقبله وأمنه وسيادته وكرامته وحقوقه الاساسية ، وساهمت في تنشئة جيل وطني عروبي مفعم بحب العراق والامة ، شكّل القاعدة الرئيسية لإنطلاق المقاومة الوطنية بقيادتكم الثورية المقدامة ، منذ أن وطئت أقدام الغزاة الامريكان وحلفائهم أرض العراق الطاهرة وحتى هزيمته في نهاية عام ٢٠١١ . ولازالت طلائع البعث ومقاومته الباسلة تخوض مع شعب العراق العزيز صراعاً عنيداً ضد الغزاة الامريكان والصهاينة والفرس الصفويين وعملائهم ومرتزقتهم من احزاب السلطة الفاسدة .

تحية إجلال وإكرام لقادة الثورة المجيدة وفي مقدمتهم الرئيس الراحل أحمد حسن البكر ، والرئيس الشهيد صدام حسين ، وكافة الرفاق من ثوار تموز ، سائلين المولى القدير أن يحفظكم وحزبنا العظيم من كل سوء ومكروه ، وأن يعيد هذه الذكرى على شعب العراق الابي وقد تحقق نصره المبين بتحرير العراق من زمر الخيانة والرِّدة والتجسس والفساد والطائفية والارهاب ، ومن الله العون والتوفيق .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرفيق د. خضير المرشدي





الجمعة ٣٠ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق د. خضير المرشدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة