شبكة ذي قار
عـاجـل










يُهيأ لمن الغشاوة تعمي بصره أن أعداد البعثيين تتضاءل ، وبعد إن تفتحت أعينهم على معلومات وانكشفت الحقائق ، وتبين حجم البعثيين الحقيقي ونسبة تمثيلهم في الشارع العراقي ولعل الذكرى نافعة لمن لا يذكرون ويتعلمون شيئاً مما حصل ، ينكفئون ويعيدون حساباتهم للاعتراف بخطئهم وتصحيح اعوجاج مسارهم .. نقول لهم نحن مَن قال للاحتلال لا في عزّ جبروته.. ونحن مَن جعلنا من حرب التحرير عنواناً للصمود والتحدي ورفض الانكسار ونحن مَن جعلنا من يوم طرد المحتل يوماً للعزّة والكرامة.. ونفتخر اليوم أن المقاومة التي قادها أسود البعث لم يتورطوا بهدر قطرة دم عراقية واحدة ولم تتلوث ايديهم بالدم العراقي ولاجيوبهم بالمال السحت الحرام ولا ضمائرهم بالخيانة والعمالة رغم كل ما تعرضوا له من ظلم وقتل وتشريد وقطع ارزاق البعثيون دفعوا فاتورة انتمائهم الوطني ولكن بقت ايديهم بيضاء .

البعثيون قاتلوا بشرف دفاعا عن العراق وطردوا المحتل مهزوما مدحورا وكبدوه خسائر كبيرة ..

البعثيون أصحاب رسالة البعثيين ليسوا كاملين ولا يمكنهم ذلك، كان يجب أن يختبرهم الله سبحانه وتعالى ليزيد ايمانهم ، فكانت حكمة الله من احتلال العراق , من أحداث يوم احتلال العراق كان لحكمة أرادها الله، منها أن يميز الخبيث من الطيب، فما أكثر الذين ينتمون إلى الصف حين الانتصار . ان ماحدث بالعراق يذكرنا بمعركة أحد حينما واسى الله الرسول محمداً صلى الله عليه وسلم وأصحابه بهذه الآية الكريمة فقال: وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ * إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ أي : يوم أحد، فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ أي: في يوم بدر، وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ لحكمة إلهية ربانية عظيمة، وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ * وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ * أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ ، الجنة ليست رخيصة ، بل الجنة غالية ، وطريقها صعب وشاق ، فمن أرادها فليقدم الثمن ..

وفي الختام أقول لعملاء ايران .. نحن نجيد التحدث في الميادين فقط إن كنتم أعلنتموها حربا فلكم ما شئتم فنحن لها بأذن الله ولكن تحملوا عواقبها إن استطعتم و اعلموا إن اليوم ليس كالأمس وغداّ يوم آخر.. اننا لا نريد الذهاب الى حرب ولكن سنخوضها اذا فرضت علينا ، جربتمونا في قتال المحتل الامريكي وأن كنتم تريدون أن تجربونا , عهد علينا أننا سنكون على قدر دماء شهدائنا .. وأعلموا أننا لم يعد يعنينا أي شيء أسمه قواعد اشتباك، إن مايجري اليوم من قتل ومضايقات لكل وطني هي عملية ابادة جماعية بكل ما للكلمة من معنى .. وأعلموا إن الحياة لم تعد عندنا معادلة وحسابات وارباح وخسائر ومناورات ..

 فأمضوا بظلمكم بقدر ما تستطيعون .. أما نحن فسنسحقكم حين يحين أوانكم وأعلموا أن راية البعث عاليا رغما عنكم وسنبقى نحن البعثيون شامخين بمجدنا وعزتنا وتاريخنا رغم انوفكم ..

أيها العراقيون نعدكم أن العراق سيكون بخير بوقت قريب ان شاء الله ﴿ إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً وَنَرَاهُ قَرِيباً





السبت ٢٣ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة