شبكة ذي قار
عـاجـل










الحديث عن مصداقية الغرب في التعامل مع القضايا العربية والدولية خصوصا "في ظل هذه الظروف المعقدة اصلا" اصبح ضربا من الخيال واصبحت مصالح هذه الدول ماتسمى العظمى فوق اي اعتبار .. وسياستها تنم عن طموح غير مشروع في تحقيق اطماعها التوسعية على حساب الشعوب وهذا مافعلته هذه الدول في اغلب الاقطار العربية وتدخلها السافر والعلني في شؤون الدول المستقلة والتي تروم ان تبني لها كيان مستقل عن التدخل الاجنبي في شونها ..

ولو اخذنا مثال على ذلك هو ما افتعلته امريكا في احتلالها السافر للعراق وبعض الدول العربية وتدخلها في شؤون العباد وماسوغت له من فبركة وخلق الاكاذيب واللعب والبدع ابان حرب القادسية مع الفرس التي فرضتها ايران على العراق .. وكيف ان امريكا والغرب حاولوا جاهدين ان لايخرج العراق منتصر في هذه الحرب وكيف كانت فضيحة ايران غيت بجلاجل عندما اكتشف العالم اصابع اللعبة القذرة التي ادارتها امريكا لتحمي امن اسرائيل .. وكثيرة هي مواقف امريكا المتناقضة والتي تتراجع عنها في احلك الظروف .. ولاينسى شعبنا الابي التحريض والتخطيط الامريكي لاسرائيل ابان انشغال العراق بالحرب مع ايران واستغلال اسرائيل ذلك بضربها للمفعل النووي العراقي .. هذا يوضح وامثله عديدة ماتقوم بيه امريكا من تناقض وتخلي في مواقفها ..

هناك امثلة اسوقها الى القاريء الكريم والذي يعرف مسبقا نوايا امريكا وكيف تتعامل مع الشعوب المسالمة لمصلحتها الخاصة ومصلحة اللقيطة اسرائيل عندها فوق اي اعتبار ..

من هنا انطلق من تحذيري الشديد لترويج البعض منا بان امريكا سوف تعمل كذا وسوف تضرب مصالح ايران ..!!! وسوف تنقذ العراق واهله من خطر ايران !!!! وهنا اشير الى بعض التساؤلات لعلي من خلالها نعرف حجم التآمر الامريكي الصهيوني الفارسي على الامة العربية وبوابتها الشرقية العراق .. حيث سوف اترك الاجابة الشافية لكم بعد اثارتي لبعض من هذه الاسئلة التي تدور برأس كل مواطن شريف وغيور على العراق والامة العربية ..

من تآمر على العراق ومن سلم العراق الى ايران والصهيونية العالمية ؟؟!!
من جعل الصهيونية وايران ان تتمدد في العراق والوطن العربي !!؟؟

من نصب حكومة الاحتلال بعد احتلاله في ٢٠٠٣ والحد الآن !!؟؟ ومن سن القوانين الجائرة بحق العراقيين الشرفاء ؟؟!!
من اعطى لايران الضوء الاخضر بتشكيل المليشيات الطائفية المنفلتة وجعلوا من الفارسي المجوسي قائد يصول ويجول في العراق ؟؟؟!!!
من سيد الارذال والخونة الساقطين والمنحرفين على العراق والامة العربية ؟؟!!
من قتل وشرد وهجر العلماء والكفاءات العراقية والعربية ليحرموا العراق من التقدم والتطور التكنلوجي ؟؟!!
من سمح لايران ان تمتلك الاسلحة النووية والمفاعل وحرم العراق من هذا الحق ؟؟؟؟!!!!
بل من سمح ويسمح للعدو الصهيوني ان يتحكم بمصير الامة العربية ؟؟؟!!!.
من فتح الطريق امام الطائفية من ان تنشر في العراق وان يقسم العراق الى مقاطعات عنصرية وطائفية .. بعد ان كان عصيا" تنفيذه هذه الجريمة فيه ؟؟!!
من اصدر القرارات الجائرة واصبحت سارية المفعول من ٢٠٠٣ لحد الآن ، حل الجيش العراقي البطل .. القرار الخبيث اجتثاث البعث .. وتشريع الدستور المهجن .. وجميع القوانين المدمرة بحق العراقيين .

ومن .. من .. من فعل كل هذا واكثر في العراق ..!!!؟؟؟ .

وهل .. وهل .. وهل يعقل الآن من اقناعي او اقناع اي عراقي شريف وبسيط .. بان امريكا والصهيونية وايران المجوسية يعيدون الحق المغتصب الى اهل العراق .





الجمعة ٢٢ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة