شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ ))
أل عمران 185
صدق الله العظيم


الاخ الدكتور مثنى حارث الضاري، الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقينا ببالغ الحزن والاسى وبإيمان بقضاء الله وقدره نبأ وفاة خالكم الشيخ عبدالوهاب خميس الضاري تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته، وإذ نشاطركم عزاءكم وأحزانكم لا يسعنا الا أن نتقدم اليكم والى أفراد العائلة الكريمة بصادق المواساة والتعازي، سائلين الله تعالى أن يربط على قلوبكم ويعينكم ويمنحكم جميل الصبر، وانكم والله لأهل صبر، وإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب.

لقد قدمت هذه العائلة الكريمة التي تمتلك تاريخاً وطنياً ثراً من أبنائها الكثير على سبيل نصرة قضية العراق وشعبه الواحد، وكانت ثائرة على الظلم والجور، ولم تقبل بالاحتلال والغزو، كما كانت، وما تزال، من العناوين الوطنية البارزة في تاريخ العراق المعاصر.

وفي هذه المناسبة الأليمة نسأل الله العلي القدير أن يتقبل المغفور له قبولاً حسناً، وأن يرحمه تحت الارض ويوم العرض عليه، وان يمنَّ عليكم وعلى عائلته الكريمة وذويه بجميل الصبر وثبات الايمان انه نعم المولى ونعم النصير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزة إبراهيم
الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
والقائد الاعلى للجهاد والتحرير
حزيران ٢٠١٨





الاربعاء ١٣ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / حـزيران / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة