شبكة ذي قار
عـاجـل










بات واضحا لكل المراقبين والمتابعين لما يجري على الساحة العراقية السقوط الكبير والمدوي لما يسمى بالعملية السياسية نتاج الاحتلال الامريكي الفارسي بهمة الشرفاء من ابناء العراق الغيارى.

يا جماهير امتنا
لقد لقنى شعب العراق العظيم الاحزاب الطائفية العميلة الحاكمة في العراق درسا جديدا من خلال مقاطعة ما يسمى بالعملية الانتخابية المهزلة في كافة محافظات العراق بعيدا عن كل المسميات الطائفية والاقليمية والمناطقية التي حاولت سلطات الاحتلال واذنابهم تكريسها خلال الخمسة عشر سنة الماضية للتفريق بين ابناء الشعب الواحد وتقسيم العراق على اسس طائفية لتحقيق احلام المخططات الصهيونية الفارسية.

ان هذا التلاحم الكبير بين جماهير الشعب والقوى الوطنية المناهضة للاحتلال وفي مقدمتها حزب البعث العربي الاشتراكي يؤكد على حالة الوعي الكبير عند جماهير الشعب في صواب مواقف هذه القوى الوطنية في التصدي ومقاومة الاحتلال الأمريكي الفارسي واسقاط العملية السياسية التي اعدها بول بريمر.

لقد كان لدعوة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم في خطابه الاخير للأحزاب والقوى الوطنية والتيارات الشبابية والشخصيات الوطنية وابناء الشعب الشرفاء الرافضين لمشاريع الاحتلال بان لا حل الا بوجود هذه القوى التي تملك الرؤية الواضحة والمواقف الوطنية الصادقة وتشكيل حكومة انقاذ وطني تقود العراق الى بر الامان.

اننا ندعو النظام الرسمي العربي والقوى الدولية الى قراءة ما يجري على الساحة العراقية واتخاذ المواقف التي تساهم في احترام راي وموقف شعب العراق في رفض هذا النظام الفاسد وعدم شرعيته.

القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني عمان





الجمعة ٣ رمضــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حزب البعث العربي الاشتراكي الاردني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة