شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتني أن هناك ورقة صفراء متداولة في واتساب آب والفيس متضمنة أشعاراً مني للبعثيين والأحرار في دول المهجر أن الرفيق القائد عزة أبراهيم سيلقي خطاباً متلفزاً تبثه قناة الكرامة وورد فيها أني الناطق الأعلامي لحزب البعث العربي الأشتراكي ..

أنبه أن من كتب هذه الورقة ونشرها هو شخص غبي وأحمق فأنا لا أقيم في دول المهجر ولست متسكعة مثله في شوارع لندن وباريس بل أنا مقاتلة في صفوف حزب البعث العربي الأشتراكي وجندية وفية للرفيق القائد الشهيد البطل صدام حسين ورفيق دربه الرفيق القائد عزة أبراهيم ( حفظه الله ونصره ) على أعداء أمتنا !!

هذا العمل الجبان الخسيس الذي لا يمت للرجولة بصلة قام به مجموعة ساقطة خلقياً سبق لي أن نوهت عنهم جميعاً وهم الجيش الأعلامي لأيران ( الساقط وليد الحديثي وتابعه الذليل خضير عباس العبيدي ) وبعض ضعاف النفوس الذين عجزوا عن المواجهة بأسلوب حوار حضاري فعمدوا إلى التزوير ..

لي الشرف أن أكون ناطقا لحزبنا العظيم في هذا الوقت لكني لست الأ عراقية مخلصة ووفية للعراق ولقيادتنا الوطنية الشرعية برئاسة الرئيس صدام حسين ونائبه الأمين عزة أبراهيم وسأبقى مخلصة ووفية إلى أن يأخذ الله أمانته فأموت شهيدة في سبيل العراق والبعث ..

وهذه الأساليب الرخيصة لن تثني مقاتلة مثلي ولن تؤثر في ّ قيد انملة وكان غيركم أشطر !!

الأحمق الذي كتب هذه الورقة فاته أني أكتب مقالاتي ومنشوراتي بأسم ( كلشان البياتي ) وليس كولشان البياتي وهو أسم لحسابي في الفيس بوك !!

رحم القائد الرفيق القائد صدام حسين الذي أغاظ أعداء العراق والأمة حتى حشدوا ضده ( 32 جيشاً ) متسلحاً بأحدث الأسلحة تتقدمهم حثالات حزب الدعوة والحزب الأسلامي وحفنة عملاء وأنذال ، وحفظ الله رفيق درب القائد وحامل لواء المقاومة بعده الرفيق القائد عزة أبراهيم ( حفظه الله ورعاه ) .


كلشان البياتي
كاتبة وصحفية عراقية شوكة في عيون عملاء أيران وجيشه الألكتروني الجبان !!




 





الثلاثاء ٢٤ رجــب ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / نيســان / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة