شبكة ذي قار
عـاجـل













 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
( وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ، لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ، وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ، وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا )
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير المحترم حفظكم الله ورعاكم

تهنئة نيســـ٧ـــان مولد الحزب القائد حزب البعث العربي الاشتراكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تطل علينا الذكرى ( 71 ) لانطلاقة النضال وانطلاقه التحرر من الظلم والاستبداد والعبودية والاحتلالات في مثل هذا اليوم كان لها الرفاق الاوائل في تشكيل الحزب بعد الدراسة المستفيضة والمعمقة للواقع الذي يعيشه الشعب العربي بشكله العام . كانت الشرارة الأولى لانطلاق النضال ألبعثي من اجل التحرر وكانت تلك اللحظات من اللحظات التي مر بها تاريخ الأمة الحديث والمعاصر من صعوبة التناقضات التي كانت تعيشها الامة والمرحلة التاريخية التي مرت بها الامة وكان هنالك ضعف في الوقوف بوجه التحديات التي كانت تعصف بالأمة. ان علينا ان نصف لحظة انطلاقة فكر البعث وانطلاقة تأسيس البعث انها (لحظة استجابة المجتمع ولحظة الوقوف مع الشعب ولحظة الازمة التي تعصف بالأمة ) ان مرحلة من الظلام كانت تسود الامة وتسود العراق .. ومع بدء بقعة الضوء تشرق على الامة مع انبعاث الامة من جديد واستلام الرسالة الخالدة المستوحاة من رسالة رسول الله محمد (ص)..وبدأ تاريخ الامة ينبعث من جديد.. وبدأ التاريخ الحضاري للامة ينبعث من جديد.. وولد البعث وولد معه المناضلون وولد الفكر ليشاع بين الشعوب ويشاع بين الشعب العراقي ليدخل في صميم الشعب العربي بعد ان دخلت الامة في اشد ازماتها آنذاك .. فكانت انطلاقة ثورة البعث التحررية مع انطلاقة المفكرين وانطلاقة الشباب العربي للانخراط في صفوف هذا الحزب بعد ان عرفوا انه يلبي طموحات الامة وطموحات الشعوب المؤمنة بالأمة والمؤمنة بالرسالة الخالدة التاريخية..

وبهذه المناسبة الكريمة أتقدم لسيادتكم باسمي وبالنيابة عن كافة رفاقي المناضلين في قيادة فرع الحارث وجماهير الفرع باحر التهاني وأجمل التبريكات مجددين لسيادتكم عهد الولاء والوفاء على السير خلف قيادتكم الحكيمة المجاهدة حتى يتحقق النصر المبين سائلين الباري عز وجل أن يحفظكم رمزاً وقائداً للعراق العظيم ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الرفيق
أمين سر قيادة فرع الحارث
مكتب تنظيمات سعد
نيســـ٧ــان - ٢٠١٨





الجمعة ٢٠ رجــب ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة فرع الحارث نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة