شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد عام 2003 عام الاحتلال الاسود مجموعة من اللصوص جاءت لتسرق قوت الشعب العراقي ، جلسوا على كراسي الحكم وسخروا كل شيء بالباطل لصالحهم ، وسكنوا القصور وركبوا السيارات المصفحة واشتروا الاملاك وفتحوا الحسابات بالبنوك وكثرة مالهم وعظمة سلطانهم ، في وقت ارتفعت فيه نسبة الفقر في العراق ما يقرب من 70 بالمئة ، بعد أن تبسمت الدنيا لهؤلاء واذا بهم معتمدون على مليشيات ايرانية لقتل وارهاب العراقيين . وتثور فيهم الغرائز البهيمية فيمكرون مكر الثعالب ويعقرون عقر الكلاب ويلدغون لدغ الافاعي, وتكون المصيبة اكبر والخطب اعظم لما نجد من هؤلاء العملاء الحثالات من ينصبون انفسهم حماة الدين, ومدافعين عن عقيدة ويرفعون راية الحسين عليه السلام, وباسم الحسين عليه السلام يسرقون أموالنا ويعتدون على حرمات الآخرين , , ويذلون الشيوخ ويطلقون الرصاص على الأطفال ويفعلون الأفاعيل باسم الدفاع عن الدين والمقدسات , واستباحوا العراق من شماله الى جنوبه واختلقوا داعش وراحت الارواح تزهق والاعراض تهتك وفعلوا ما فعلوا بأسم حماية المقدسات وخولوا لأنفسهم ما يشتهون واباحوا كل شيء بأسم المقدسات ..

عملاء الاحتلال الصفوي يظنون انهم يفعلون ما يريدون ومتى يشاؤون , بلا رقيب ولا حسيب, ويجهلون ان لهذا الكون نظاما وقواعد وقوانين لا تحابي أحدا أيّا كان, لان من قوانين الله الخالدة { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا بَغْيُكُمْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ } , وقوله سبحانه { وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ } وقوله ايضا { وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ } ..

صــبر البعثيون وتسلحوا بأقصى درجات ضبط النفس، وتسامحوا مع من لا يجدى معهم التسامح، حقنًا لدماء العراقيين الطاهرة ، وارتفاعًا عن الصغائر مع من لا يفهمون تلك المعاني، يقال اتق شر الحليم إذا غضب، والجميع يدرك أن قيادة البعث حكمت أعصابها لآخر نفس وتعاملت بصبر وحكمة، ولكن هناك ( خط أحمر ) ، وعندما ينفد الصبر، فلا يلوم هؤلاء الأشرار إلا أنفسهم، فلم يكن الصبر ضعفا وإنما منتهى القوة، ولم يكن ضبط النفس ترددًا، وإنما حكمة وعقلانية وهدوء ، ما خشينا ظلمَ وجور وما انحنت رقابنا ولا هاماتنا إلا لله وما رضينا بالدنية يوما . جعنا فصبرنا ولسان حالنا يقول : ( تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها ) حُرمنا من الوظيفة والعمل وهاجرنا من بلدنا , ولكن أوصلتمونا إلى مرحلة لا ينفع معها السكوت ولا لغة العقل وما قراركم الاخير بمصادرة أمول وممتلكات المناضلين البعثيين إلا كمن يحرك يديه في عتمة على غير بصيرة .

حزب البعث أكبر وأعظم مما تتوقعون تنظيماً وقدرة وحركة , وله قدرة على التحشيد وله سيول بشرية لا تنضب من كل حدب وصوب , فمتى شئنا نستهدفكم ومتى حانت ساعة الصفر نقض مضاجعكم أفهموا أن البعث يمتلك قوة تحرق الأرض فوقكم وتحتكم.. ورب الكعبة إن في البعث رجال تستطيع ان تهدم المنطقة الغبراء على رؤوسكم قبل غروب الشمس .. واعلموا أننا لا نتحرك اليوم ضدكم رأفة بشعبنا، لأننا نعي أن الصفويون ومن جاء بكم على دباباته سوف يستهدفون الناس الابرياء وستكون الدماء انهار.

يا حفاد ابن سلول يا عباد النار لا يغرنكم حلمنا عليكم . وصبرنا على أذاكم , ومن يعتقد أن بمقدوره النيل من المناضلين البعثيين ومن عزيمتهم فهو واهم حتى المحتلين الامريكان رغم استخدامهم لكل أنواع الاسلحة حتى المحضورة منها والقمع والتنكيل لم يتمكنوا من أن ينالوا من عزيمة البعثيين... أتعظوا من دروس التاريخ ، والحكيم من اتعظ بغيره .. اتعظُوا اتعظُوا قبل فوات الأوان عندها لا ينفع الندم ..‏

ألا هل بلغت ..‏
اللهمّ فاشهد‏





الجمعة ٢٢ جمادي الثانية ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أذار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة