شبكة ذي قار
عـاجـل










تنعي القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي الى مناضلي الحزب في لبنان والوطن العربي والى جماهير لبنان والامة العربية الرفيق المناضل جمال شحادة عضو مكتب العلاقات الوطنية القطري واحد كوادر الحزب الذي وافته المنية صبيحة يوم السبت في ٢٤ شباط اثر نوبة قلبية المت به.

ان الحزب بفقدانه الرفيق المناضل جمال شحادة انما يفقد واحداً من خيرة مناضليه ومن الذين واكبوا مسيرة الحزب النضالية منذ تفتح وعيه السياسي على الحياة العامة. واذ كانت تشهد للفقيد الكبير ساحات النضال التي لم يفارقها طيلة انخراطه في صفوف الحزب الذي يمتد لاكثر من اربعة عقود فإن ماتشهد له عصاميته ومنقابيته وتفانيه الذي لاحدودله بحيث كان مناضلاً من طراز خاص تميز بصفات قلما اجتمعت فى انسان.

ان القيادة القطرية للحزب التي المها فراق رفيق عزيز وترك ابلغ الاسى لدى رفاقه وعلى كافة المستويات تعاهد روحه الطاهره على العهد النضالي الذي كان يضبط ايقاع عمله وتعزي نفسها وكافة رفاقه وعائلته وكل محبيه واصدقائه بفقدانه وتدعوكافة الرفاق والاصدقاء الى المشاركة الكثيفة في موكب التشييع ظهر يوم الاحد ٢٥ شباط في بلدة دورس - بعلبك .

الرحمة له والهم ذويه ورفاقه الصبر والسلوان.

القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
في ٢٤ شباط ٢٠١٨





السبت ٩ جمادي الثانية ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / شبــاط / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة