شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 

صرح الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :

لقد تخرص العميل الصفوي المدعو ابو مهدي المهندس بطريقة مشينة تحاول عبثاً النيل من حزب البعث العربي الاشتراكي والتأليب عليه في محاولة خسيسة لايقاع المزيد من الاذى بمناضليه الاشداء ...

فلقد أدعى هذا الوغد الايراني الصغير قلباً وقالباً بأن مناضلي البعث يهيئون للاشتراك بالانتخابات وفي العملية السياسية المخابراتية ... واضاف الناطق الرسمي بأن هذه الافتراءات افتئات على الحقيقة والواقع اللذان يؤكدان على رفض حزب البعث العربي الاشتراكي العملية السياسية جملة وتفصيلا وبذلك يقع هذا العميل الصفوي في دائرة ( فوبيا البعث ) في تجاهل متعمد لحقيق معاشة وهي ان البعث بفكره الوطني والقومي والديمقراطي الاشتراكي النير واصل التمسك بمقاومة الاحتلال الاميركي ووريثه الاحتلال الايراني عندما سلمت امريكا العراق لايران لقمة سائغة كما وصف ذلك بدقة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير .

وأكد الرفيق الناطق الرسمي: بأن الحزب يمضي قدماً الى امام في نضاله ضد العملية السياسية المتهاوية في منحدر السقوط الحتمي والنهائي ويحقق التفافاً جماهيرياً واسع النطاق عبر فكره وستراتيجيته وتكتيكاته المعبرة عن مبادئه في سوح الممارسة والتطبيق.

وختم الرفيق الناطق الرسمي تصريحه بالقول :ان حزب االبعث العربي الاشتراكي ومجاهدوه ومجاهدو المقاومة الابطال طردوا عبر مجابهتهم الحازمة الاحتلال الاميركي وواصلوا المقاومة ببسالة الاحتلال الايراني المقيت وتركات الاحتلال الاميركي غير عابئين بالعملية السياسية المتهاوية التي سيجهزون عليها نهائياً بنضالهم المتواصل حتى التحرير الشامل للعراق واستقلاله الناجز والمضي الى امام على طريق النهوض الوطني والقومي والانساني لخدمة العراق والامة والانسانية جمعاء.
 





الاحد ١١ جمادي الاولى ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة