شبكة ذي قار
عـاجـل










نرجوا أن يتابع كاملا كل عراقي وعربي ومسلم وأنسان الفلم المرفق ادناه :

ويتمعن به ويحلله ويضع أمامه تصور أيضا عن (( مدى خطورته الجسيمة جدا على العراق على اهل العراق رجاله شبابه نسائه عقوله على تطوره وتقدمه ؟
الخبر أدناه يحكي عن أحد كميات المخدرات القاتلة المدمرة لكل وطن وشعب ولكل دولة ومجتمع يراد او المطلوب (( هلاكهما تدميرهما تخلفهما امراضهما وقف حيوية ونشاط وجهد وأبداع وعقول البلد وأهله ))؟

نعم شاهدوا المرفق ادناه :
لتجدوا أحدى كميات المخدرات الكبيرة جدا التي تأتينا من ايران ( الجارة الصديقة الأسلامية الشيعية ) !؟
من ملاليها من عمائمها الفاسقون المجرمون وهم اكبر وأبشع تجار هذه الآفة على مستوى ايران ومستوى الشرق الأوسط بل على مستوى العالم أيضا ، ولم تكن هذه الكمية وهي كبيرة جدا لكنها لم ولن تكن الأولى او الأخيرة التي جائتنا من ( الصديقة الجارة ايران الأسلام والتشيع )!؟

لقد ادخلت للعراق من ارض ايران المحتلة للعراق منذ الأيام الأولى لأحتلال العراق عام 2003 كميات هائلة ولايزال ومصدريها لنا هم ملاليها حكامها واعلموا وهذا ما يعلمه أيضا الشعب الأيراني (( ان ملالي ايران حكامها هم اكبر تجار آفة المخدرات في ايران وفي منطقة الشرق الأوسط بل على مستوى العالم ايضا (( لأن ايران جارة افغانستان وهي من أحد اهم بلدان العالم في زراعة وانتاج وحتى تصنيع المخدرات وهنا لاتنسوا حجم العلاقة بين القاعدة وايران ولايزال ، افغانستان تعد أحد محميات ايران وامريكا والصهاينة وهذه هي واحدة من تجارتهم المؤذية لغيرهم والمربحة لهم !؟

لذلك اصبح العراق بعد ( تحريره وحرية شعبه ودمقرطتهما ) وتسيد شيعة ايران وصفوييها على العراق وأهله (( اصبح بلد يزرع وينتج ويصدر بل اصبح مركزا للتصدير العالمي وبأشراف وتجارة ايرانية بحتة خالصة كما أصبح العراق طريقا ومعبرا (( دوليا )) لأيران وملاليها لتصدير هذه الآفة المدمرة لكل العالم ؟؟؟

من هنا تأتي ايضا حجم الأموال الهائلة لأيران اضافة لخيرات العراق الكثيرة (( التي تمت السيطرة عليها وسرقتها بعديد الطرق والأساليب من قبل ايران وعمائمها ورعاعها من حكام العراق وحراميته ،، وبهذه الأموال الهائلة (( تنشر ايران ولايزال همجيتها هيمنتها ارهابها ورعبها في العالم كله )) ،

وأعلموا أن كل ذلك وغيره من افعال ايران الأجرامية تم عبر الضوء الأخضر الصهيوني الأمريكي ودعمهما لأيران شراكة وبما يحقق مصالحهما وأهدافهما المشتركة التي من اهمهما (( تدمير العراق ونهبه ومعه أمته العربية وهذا ما يحدث منذ عام 2003 ))

اذن ،، شاهدوا وأعرفوا ايها الأخوة الكمية الهائلة كما في الفلم أدناه :

التي مسكت من قبل ( الأجهزة الأمنية ) !؟
ولكن تاكدوا وثقوا (( هذه واحدة من عدة الاف الكميات التي ادخلتهما ايران للعراق عبر ال 15 عام ،، وما مسك الآن الا لأيهام العراقيون ( اننا نمسك أيضا بمخدرات ايران )!؟

وتأكدوا جيدا أن كمية المخدرات الأيرانية التي ضبطت كما في المرفق أدناه سترجع لأصحابها بعد
(( التصوير المراد لهدف التمويه على العراقيون )) !؟
والا من يمكنه أن يمنع ايران ومافياتها او يحاسبهما وهم حكام العراق الفعليون ومحتلوه ،
هنا تذكروا قولا للقادة الأيرانيون ومن ضمن كثير الكلام والتصريحات لهم :
(( ايران اصبحت امبراطورية وبغداد عاصمتها
،، العراق أصبح حديقة ايران الخلفية )) ؟
لذلك ليعرف وليفهم ذلك كل من أوهم بهذا
الجار الأسلامي الشيعي !؟
بهذا تأكيدا لكل ذلك هناك حقيقة مهمة تتبعها ايران مع العراق وأمته العربية وهي :
(( ان اردت تدمير وطن وشعب ودولة فأحد أهم
ادواتك وأسلحتك المهمة اليوم هي آفة المخدرات )) -
لذلك تشاهدوا كثرة الجرائم ونوعيتها في العراق الجديد التي
ورائها ايران وهلمتها ؟
كما ليعلم كلا منا
(( ان الدول الان تتصارع تتحارب تؤذي
بعضهما بالسلاح الجديد أنه سلاح آفة المخدرات ))

لذلك شاهدوا أطلعوا على المرفق ادناه :-
https://www.facebook.com/babansirwan63/videos/1574036289298118/





الاحد ٦ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة