شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد جلبت لنا ، امريكا الامبريالية المتصهينة ، الحرية ،، لإبادة شعب العراق بكل الطرق ... القتل والذبح والتدمير،، والديموقراطية ،، لنهب خزينة الدولة العراقية وسرقة اموال الشعب العراقي واختلاس البترول العراقي من قبل الاحتلالات الامريكية والصفوية .. يقول الرئيس ترامب .... البترول العراقي من حق امريكا وهي المنتصرة ... بفضل مليشيات ايران وايران التي تساعدها على العودة الى العراق والاستحواذ عليه ، كذلك تقوم حكومة الاحتلال التي يقودها علي السيستاني من سردابه بالنجف ... بقتل واعدام السجناء واسرى الحرب العدوانية على العراق .

لقد قامت حكومة الاحتلال ببغداد ، بالمدة الاخيرة بقتل واعدام العشرات بسجن الناصرية ، بدون وجه حق ، بل كله على الشبهة والمكيدة الطائفية والعنصرية ... وكل ذلك امام العالم والامم المتحدة شاهدة الزور ، بزمن شريعة الغاب التي تما رسها امريكا على العالم ... فبئس هذا الزمن الاسود ؟!

انصار المقاومة يدينون سلطات الاحتلال واذنابهم بحكومة المضبعة الصفراء ببغداد ، التي يقودها الجنرال قاسم سليماني ممثل الولي السفيه بالعراق .... كما يدينون سكوت العالم على الابادة الجماعية لشعب العراق وتدمير مدنه وقراه على رؤوس العراقيين.

كما يدعو انصار المقاومة شعبنا بالعراق ، للنهوض ضد المحتلين ،حتى يتحرر من نير العبودية وُيعيد السيادة والوحدة لشعب العراق ودولته ، التي إستُبيحت من قوى الكفر والعدوان الغربي والشرقي على الدوام ؟!

رحم الله شهداء شعبنا بالعراق هم الاكرم منا جميعاً وعلى رأسهم شهيد الحج الاكبر صدام حسين المجيد .

النصر لكفاح شعبنا البطل من اجل التحرير ونصرة القدس الشريف.

انصار المقاومة
 ١٦ / كانون الاول / ٢٠١٧





الاثنين ٣٠ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة