شبكة ذي قار
عـاجـل










يدين التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ويشجب للهجوم الأرهابي الذي استهدف أرض الكنانه مصر العروبه المجرم الذي استهدف مصلين في مسجد الروضة ببئر العبد غرب مدينة العريش، وأدى إلى استشهاد وجرح المئات من المصلين”.

ونعتبرأن “هذا العمل الإجرامي الإرهابي الجبان الذي طاول المصلين في يوم الجمعة، من دون ان يراعي مرتكبوه أي حرمة لبيوت الله، دليل على تجرد هؤلاء المجرمين من أي حس إنساني او خلقي او ديني، ويستهدف وحدة الشقيقة مصر وأراضيها، ولا يصب الا في مصلحة أعداء مصر والامتين العربية والإسلامية وخدمة لأهدافهم في عدم الاستقرار وإبقاء المنطقة مشتعلة طائفيا ومذهبيا”.

مؤكدين أن “مواجهة الإرهاب ومخاطره تتطلب تكثيف كل الجهود العربية والإقليمية والدولية وتضافرها”، ونعلن وقوفنا إلى “جانب الشقيقة مصر وشعبنا في في مصر لمواجهة خطر الإرهاب ومجموعاته التي تستهدف امن مصر وأمتنا العربيه جمعاء ووحدة شعبنا”.

ونتقدم بـ “أحر التعازي من مصر قيادة وشعبا ومن ذوي الشهداء”، سائلة “المولى تعالى ان يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل”.

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن
عمان  ٢٥ / تشرين الثاني / ٢٠١٧





الاثنين ٨ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة