شبكة ذي قار
عـاجـل










( فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ )

حقيقة علمية اضطرار الكلب إلى اللهاث المستمر للتعبير عما في داخلة ,‏ في لقاء متلفز لخميس الخنجر وهو يمدح سيده الجديد الهالكي , يقول لو عاد التاريخ بالمالكي الى الحكم، فأنا مؤمن بأنه لن يرتكب الكثير من الأخطاء التي حصلت في الفترة الماضية .

اي أخطاء تتحدث عنها فلو جلس مركز دراساتك المشبوه عشر سنوات بحالها لإحصاء إجرامه وخيانته وجرائمه خلال 8 سنوات قضاها في الحكم ما استطاع ان يحصيها ، فهو مجرم العراق الأول . .

الهالكي الذي قتل العراقيين بخنجره الملجمي المسموم وهدر ثروات العراق وهدم بيوت ابناءه وغيبهم في السجون وسلم الموصل لداعش وقتل آلاف العلماء والضباط وفتّت العراق وسمح للملالي باستعمار البلد .. ولا يزال الدور المشبوه قائما . الهالكي يتحمل ذنب كل من قتلوا على يد داعش .. كل عراقي له ثأر معه لا تجد أي عراقي له سيرة تشرفه يمكن روايتها عن هذا العميل , من الصعب الوقوف على جريمة واحدة له او حتى مائة جريمة ، فالهالكي كان ولايزال يخوض في دم الشعب العراقي بإحساس بارد وكأنه سلط عليهم لقتلهم وذبحهم وتشريدهم .

يبدو أيها الجاهل انك مصاب بالزهايمر ونسيت أن المالكي كان يقود فرق الاٍرهاب على مدى ثلاث عقود فلم يستثنى من إرهابه الا الصهاينة و احفاد المجوس لا و بل و كان خير عون لهما، أمريكا أرخت له الحبل ليستبيح ما يستطيع من دماء و أعراض و أموال و يسلط إرهابه على العراقيين حتى لا يبقى منهم احد , المالكي أثناء ولايته الأولى كرس الطائفية داخل العراق إقصاء وقتلا، حيث أدار فرقا للقتل والاعتقالات تأتمر بأوامره، وأنشأ سلسلة من السجون السرية تديرها المليشيات الايرانية الولاء تسببت بمقتل 75 ألفا بينهم قتل 350 عالماً نووياً عراقياً، وأكثر من 300 أستاذ جامعي و80 طيارا عبر معلومات وفرها المالكي للموساد والحرس الثوري ..!!

خميس الخنجر يبدو انك تعاني من المسخ و التشوه العقلي و التربية الفاسدة التي جعلتك تقلب الامور على رؤوسها. وينطبق عليك قصة المراءة التي طلبت الزواج من سيد علي وبعد جهد ومعانات طلقها زوجها لتركض مسرعتا الى سيد علي الذي قال لها هدمت بيتك وخنتي اهلك فكيف لي ان اثق بك وها هي لا حظت برجيلها .... ولا خذت سيد علي ..!!
 





الخميس ٢ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة