شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم
 

صرح الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :

تعالت صيحات المواطنين الابرياء مع بدء معركة تلعفر جراء القصف الوحشي وهدم الدور على ساكنيها وانتشالهم من تحت الانقاض وقد حذرت منظمة العفو الدولية حكومة العبادي العميلة من هذه الممارسات الاجرامية الشائنة ومن ممارسة الاعدام بحق المواطنين المحاصرين بدون ذنب اقترفوه .

واضاف الناطق الرسمي للحزب:بأن الميليشيات المجرمة العميلة لايران والمسماة زوراً وبهتاناً بالحشد الشعبي شرعت بعمليات القتل الجماعي لعشرات الالاف من ابناء تلعفر المحاصرين بدعاوى التحرير الزائفة تنفيذاً لتعليمات المجرم السفاح قاسم سليماني وعملاءه الايرانيين قلباً وقالباً هادي عامري وقيس الخزعلي وأوس الخفاجي وابو مهدي المهندس ومن لف لفهم من القتلة والعملاء واللصوص الذين عاثوا في الارض فساداً .

وأكد الرفيق الناطق الرسمي بأسم الحزب بأن هذه الممارسات الاجرامية بحق ابناء تلعفر ومن قبلهم بحق ابناء الانبارو الموصل ونينوى جاءت محاولة بائسة للتغطية على الانقسامات الكبيرة في صفوف ما يسمى التحالف الوطني واتحاد القوى والتجمعات الاخرى المنضوية في اطار العملية السياسية المخابراتية ولكنها لم ولن تفلح في وقف التدهور السريع للعملية السياسية المخابراتية نحو منحدر السقوط الحتمي النهائي .

وإزاء ذلك كله فأن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تهيب بأبناء شعبنا ومجاهدي البعث والمقاومة لتأجيج ثورة التحرير الظافرة بوجه قوى الكفر والانحراف والتطرف والارهاب من كل صنف ولون .

وأختتم الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق للحزب بالقول : ان ذلك كله يلهم ارادة الثوار والمجاهدين لمواصلة مسيرة الجهاد والتحرير الظافرة صوب تحقيق اهدافها التاريخية في التحرير الشامل للعراق وتحقيق استقلاله التام والناجز وسيادته وتعزيز وحدته الوطنية للمضي الابعد على طريق النهوض الوطني والقومي والعطاء الحضاري المواصل لخدمة الانسانية جمعاء.





الخميس ٢ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة