شبكة ذي قار
عـاجـل










باسمي وزملائي في الهيئتين الإدارية والعامة للجالية العراقيه في النمسا ، اتقدم باحر التهاني والتبريكات الى جميع الاخوة العراقيين في النمسا وكافة ارجاء العالم ، في هذه الذكرى المباركة يوم ٨/٨/١٩٨٨ التي أصبحت مناسبة وطنية يخلدها التأريخ العراقي .

انه يوم الايام يوم النصر العظيم هذا اليوم الذي ركع فيه الايرانيون وشرب الخميني السم الزعاف حيث ارغمتة قواتنا المسلحة الباسله على الاستسلام وترك اسلحتهم وفيها انتصر الحق على الباطل .

( وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ) صدق الله العظيم

اذ بعد صبر طويل دام ثمانية سنوات في حرب طاحنه مع الفرس المجوس والعنجهية الفارسيه التي كان يتصف بها نظام خميني الدجال في تمسكه وعناده على استمرار الحرب حيث كان يعتقد بأنه قادر على احتلال العراق لكن ارادة الله وارادة الشعب العراقي وجيشه المقدام حالت دون ذلك وتوج النصر بهذا اليوم العظيم يوم الايام الخالد .

ودمتم ودام نصرنا ولرسالة امتنا المجد والخلود .

متطلعا وإياكم إلى يوم التحرير الكامل للعراق وكافة أقطار الامة التي ترزح تحت جور الإحتلال الأجنبي الغاصب .. ومن الله العزم والتوفيق .

اخوكم ضياء الشمري
رئيس جمعية الجالية العراقيه في النمسا





الخميس ١٧ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيس جمعية الجالية العراقيه في النمسا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة