شبكة ذي قار
عـاجـل










كلما استمع الى اخبار اهلنا في الارض المحتلة اشعر بالفخر والكبرياء ويزداد إيماني من ان اذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر، نعم بشعب اعزل لا يملك الدبابات ولا الطائرات ولا الأسلحة الثقيلة بل حتى الخفيفة ينتصر على همجية واغتصاب الكيان الصهيوني، شعب تسلح بالايمان فقدم صدوره العارية ليقهر الجبروت الصهيوني في ظل صمت الحكومات العربية التي استمرت في خذلاننا.

‫اما جامعة الدول العربية فقد ماتت وعجزت عن فعل اي شي ولا غرابة فان أمينها منبطح ومتوافق مع اسرائيل وخدمها في عدد من مناصبه المخزية ومنها سفير مصر في تل ابيب . وكما ذكر احد الإخوة في تعليق له على الفيس اكرام الميت دفنه، وانا اقول : ان هذا القول ينطبق ١٠٠٪‏ على الجامعة العربية التي تستحق الدفن ليس اكراماً لها ولكن غسلاً للعار الذي الحقته بامة العرب، بعد ان باعت نفسها بابخس الاثمان، ورهنت ارادتها للبترودولار، وتولاها من لا يستطيع المحافظة حتى على ميثاقها الهزيل. ‬‬‬‬‬

الاقصى .. مسرى الحبيب المصطفى ليس ملكاً لمحمود عباس ولا لهنية .. لا لفتح ولا لحماس .. لا لعريقات ولا لدحلان .. ولا حتى لفلسطين .. الاقصى للمسلمين كافة في مشارق الارض ومغاربها وتدنيسه تدنيس لكرامة كل مسلم نطق الشهادتين .. ومع الاسف عدد من أنصار ولاية الفقيه يطلقون أصواتا نشازا ومن المعيب ومن العار ان نسمع هذه الاصوات النشاز التي تطعن بتضحيات اهل فلسطين في دفاعهم عن الاقصى وتتعاطف مع اوباش الصهاينة المحتلين ..

الادهى والامر ان هؤلاء البؤساء يفاخرون بتضامنهم مع الصهاينة ضد الاقصى بحجج ومبررات بائسة كبؤسهم .. اللهم كما فضحتهم واخزيتهم في الدنيا فاحشرهم مع من يتعاطفون معهم في الاخرة ..

تحية العز والفخار لكل اهلنا في الارض المحتلة بكل طوائفهم ودياناتهم على موقفهم البطولي والذي اظهر وحدة الشعب الفلسطيني في داخل الارض المحتلة وهم يدافعون عن المسجد الاقصى ..

نحن فخورون بكم يا رفعة الرأس
والله اكبر وليخسأ الخاسئون
 





الجمعة ١١ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. وليد الحديثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة