شبكة ذي قار
عـاجـل










الموصل ام الرماح ، يدخلها مغول العصر ، امريكان وفرس وكلابهم المليشيات الارهابية ، مدمرين قاتلين ، للبشر والشجر والحجر ، لافرق بينهم وبين داعش ، لان داعش هي انتاجهم ، وتربيتهم ، خرجوا من العراق مهزومين على يد المقاومة الوطنية العراقية ، وعادوا منتصرين على يد داعش ، جيش امريكا السري بالمنطقة .

لقد انتزعت موصل ام الرماح ، لقب مدينة الشهداء ، من بلد المليون ونصف مليون شهيد ... الجزائر الثائرة على الاستحلال الغربي ، بامتياز ،. لان تدمير الموصل ، اتى بعد تدمير الفلوجة العاصية على الاحتلال الامريكي، والانبار وديالي وصلاح الدين ، فاجتمع الشرق والغرب على تدمير مدن العراق الثائرة، حتى لا يبقى شهود على جريمة العصر ، الا وهو احتلال العراق بدون وجه حق وبلا شرعية دولية .

سلام عليك يا موصل الكفاح والنضال وسلام على شقيقاتك مدن العراق المدمرة ، على يد مغول العصر .

سلام على من استشهد من اطفالك ونساؤك و والكهلة التي لم ترحمهم دولة رعاة البقر ولا احفاد كسرى والشاه اسماعيل الصفوي ، اما حكومة الاحتلال ببغداد هي بسطال لقاسم سليماني وملالي الدجل بايران .اما حرب تحرير العراق مستمرة لانهاء تدمير العراق بشرا وعمرانا ؟! واخراج الاحتلالات ومليشيات الاحتلالات من ارض العراق الطاهرة .


رحم الله شهداء الموصل شهيدة العصر .
اللعنة على احفاد ابن العلقمي ،
الموت للاحتلالات ومليشياتها الارهابية.

انصار المقاومة





الاحد ٢٩ شــوال ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / تمــوز / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة