شبكة ذي قار
عـاجـل










الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد المجاهد عزة إبراهيم
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
فرع الشهيد تحسين الأطرش في حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي

ينعون إلى الشعب اللبناني وجماهير الأمة العربية وكافة البعثيين في الوطن العربي الكبير، فقيد الحزب والوطن والأمة، طبيب الفقراء وحكيم طرابلس، نائب الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، النائب السابق المناضل الدكتور عبد المجيد الطيب الرافعي الذي وافته المنية صبيحة يوم الأربعاء في 12/7/2017

لقد فقد الحزب والأمة واحداً من أبرز قيادات النضال الوطني والقومي والذي قضى ردح حياته ملتصقاً بالجماهير مدافعاً عن قضاياها وأهدافها في الوحدة والحرية والاشتراكية.

إن الفقيد الكبير الذي واكب مسيرة الحزب متصدراً صفوف المناضلين وكان مسكوناً دائماً بقضية فلسطين والعراق وكل أرض عربية محتلة، بقي حتى الرمق الأخير صمام أمان للشرعية الحزبية والنضالية، وقابضاً على جمر المبادئ، مبادئ الرسالة الخالدة.

إن البعثيين إذ يشعرون بالخسارة الكبيرة بفقدان رفيقهم وقائدهم الذي كان يعيش قضايا شعبه بكل جوارحه يعاهدون روحه الطاهرة، كما يعاهدون قيادة حزبهم وعلى رأسها الرفيق القائد المناضل عزة إبراهيم أن يبقوا أوفياء مسيرة الحزب والعروبة، ولوصية الفقيد الكبير بالاستمرار على النهج الذي رسمه طيلة حياته النضالية.

أسكن الله الفقيد القائد والمناضل، طبيب الفقراء وحكيم طرابلس، جنان رحمته بجانب الشهداء والصديقين.

والمجد والخلود للشهداء والرسالة الخالدة


فرع الشهيد تحسين الأطرش في حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي





الاربعاء ١٨ شــوال ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / تمــوز / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب فرع الشهيد تحسين الأطرش في حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة