شبكة ذي قار
عـاجـل










.. سلام عليك يوم ولدت .. ويوم استشهدت .. ويوم تبعث حيا ..
سلام على روحك في عليين ان شاء الله .. سلام ورحمة ومغفرة وصلاة وبركات من رب العالمين .تغشى روحك الطاهرة ايها الشهيد العربي المسلم أبو الليثين .. سلام على روحك النبيلة في ذكرى ميلادك النبيل .. سلام ورحمة ومغفرة على ابويك وابنائك ورفاقك من الشهداء اﻻبرار ..

سلام عليك ماخفق قلب في امة العرب والمسلمين .. سلام عليك ما نطق فم بالشهادتين .. سلام عليك ما صدحت المساجد ب (الله أكبر) .. سلام عليك شابا مناضلا في صفوف البعث تقود الثورة على الظالمين في العراق .. وسلام عليك وانت تبنى العراق ارضا وانسانا بدمع العين.وتقدم انسانا مبدعا لأمة العرب والعالم كريما عزيزا رافع الراس .. سلام عليك وانت تفتح أبواب العراق على مصراعيها لكل العرب .. لمن ضاق عليه عيشه وقفلت دونه أبواب الرزق فأكرمته ومكنته من العمل فأطعم نفسه وأهله .. ولمن أراد العلم وقفلت دونه أبواب الجامعات والمعاهد في بلده فاحتضنته جامعات ومعاهد العراق العظيم وتخرج منها بأعلى الشهادات .. لمن استنصربالعراق واستنصرك فنصرته وايدته .. وفلسطين والاحواز وموريتانيا والسودان .واليمن وغيرها من أقطار اﻻمة .

سلام عليك وعلى شهداء العراق وانت تتقدمهم معارك القادسية المجيدة في تدافع عن كرامة العراق وأمة العرب واﻻسلام من شر المجوس الخمينيين الصفويين وتنكس رؤوسهم.فحسب لك الفرس والصهاينة الف حساب .. فيرتفع بك وبرجال العراق وما جداته رصيد الكرامة العربية الى اعلى المراتب .. وسلام عليك سيدي يوم انقلب على عقبيه ممن دافعت عنهم وعن اعراضهم واموالهم وخانوك او خذلوك وخانوا العراق واﻻمة .. سلام على روحك الطاهرة .. وخزيا لهم في الدنيا واﻻخرة .. وسلام عليك وعلى ابناء العراق الشرفاء وما جداته وانت تسرج لهم خيلا وتخوض بهم ام المعارك وما تلاها .. .وسلام عليك وعليهم وأنت في خضم الحصار الطويل ﻻ تنسى فلسطين والأمة.العربية .. وسلام عليك وانت ﻻتقبل المساومة على الكرامة واﻻرض والعرض .. سلام على روحك الطاهرة ماسالت بعد استشهادك قطرة دم طاهرة عراقيه و عربيه و ما دمعت بعدك عين ام ثكلى ومابكت طفلة شريدة وهجرت مدن وقرى وما هدمت دورعلى أصحابها ودمرت بيع وصوامع في فلسطين واﻻحواز والشام واليمن وليبيا .. سلام على روحك الطاهرة وانت تلقننا اخر درس من دروس الكرامة يوم استشهادك ..

وسلام عليك وانت تجاهد حتى أتاك اليقين ..
سلام عليك في ذكرى مولدك مولد اﻻمة .. فبين مولدك واستشهادك حقبة من الزمن العربي الزاخر بالكرامة والكبرياء تكفي ﻻستنهاض همة اﻻمة العربية واﻻسلاميه من جديد.

فسلام على من اتبع دربك من مناضلي و مجاهدي البعث وشرفاء العراق واﻻمة العربيه ..
وسلام على روحك في عليين ..
سلام عليك يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حيا ..

المواطن العربي : رياض الدبعي / اليمن





الجمعة ٢ شعبــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / نيســان / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة