شبكة ذي قار
عـاجـل










كنت أشاهد التلفاز واذا بحرة موصلية تصرخ وتنتخي أين العرب ..؟؟؟ أيتها الحرة لا تسألي أين العرب فقد مات عمر وعلي والمعتصم ومات العرب ولم يبقى من العرب سوى أشباه الرجال .. من تنادين والحكام العرب بين الاصم والضرير! ,ان حكام العرب اليوم وجوههم اسودت قبل أن يسوّد تاريخهم ، صغرت عقولهم فكبرت نفوسهم، وتآكلت ضمائرهم فهم في طغيانهم يعمهون فسقٌ وضلال، تغشاهم ريح الذل والهوان لا يفهمون، لا يعلمون، لا يسمعون، لا ينطقون... وان نطقوا، كان كفرا , يا أخت مُعتنق الفوارسِ في الوغى أذا كنت تخاطبين المجتمعين في البحر الميت فعلمي إن الله وصفهم في كتابه العزيز ( صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ ) ألم تقرئي ايتها الماجدة تلك الآية ( إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ ) وكلهم خائنين عملاء بلا استثناء , همهم الوحيد حتى يحافظون على كراسيهم من غضب السلطان الامريكي يناقشون أمن اسرائيل وهذا المهم ..!!
اليوم أيتها الماجدة نخاطب باسمك المجتمعين من ولاة الامر .

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو السادة الأجِلاَّء حكام العرب ..

لا يغيب عن حضراتكم -أصحاب الجلالة والفخامة والسمو- الوضع المؤلم الذي يمرّ به العراق ، ومنذ سماحكم لبوش الارعن لاحتلال بلدنا بأموالكم وتأمركم علينا , 14 عام مرت من الجحيم والدمار والسنوات تمرّ فلا نرى إلا ديارًا مهدَّمة، وأراضي مجرَّفة، وحُرماتٍ منتهكة، والآلاف من الشهداء، وعشرات الآلاف من المأسورين، ومئات الآلاف من المحاصَرين والمشردين في خيم الشتات، في عراق العروبة وبسبب مناصرتكم لابي لهب يدمر الحجر يقتل الأطفال من البشر ها هي أمامكم أم الرماح تُقصفّ وتموت وأنتم لا حسّ ولا خبرّ متآمرون مع قاتلنا ..

يا إخوة يوسف , إذا كان قتل ملايين العراقيين وتشريد الملايين وتدمير العراق بأكمله وذبح أهله وتيتيم أطفاله وترميل وتثكيل نسائه وقتل شبابه ونهب مقدراته وتقسيمه وقتل علمائه وهدم مساجده وتدمير إنجازاته العلمية والثقافية , لم يستفزكم ، فما الذي يستفزكم .. ؟

يا أخوة يوسف ما الذي يستفزكم ؟ آلا يستفز حميتكم شيء ؟ يا أخوة يوسف هل ماتت حميتكم حتى غدا الذل وضعا غير مكروه ..!!
قال الشاعر - أحمد مطر زَعَموا أنَّ لَنـا أرضاً ، وعِرْضاً ، وَحَمِيَّـهْ وسُيوفاً لا تُباريها المنيَّـهْ .. زَعَموا فالأرضُ زالتْ ودماءُ العِرْضِ سالتْ..

قال عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه يومًا لرجل نصحه: "لا خيرَ فيكم إنْ لم تقولوها، ولا خير فينا إن لم نسمعها , لقد مَنَّ الله سبحانه وتعالى عليكم بشرف عظيم، فأنتم تقودون أمة وصفها الله في كتابه العزيز ( خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ ) أعلموا أيها السادة أن المُلْك مهما اتسع فهو منقطع، وأن الساعة لا ريب فيها، وأنكم إلى الله راجعون.

فليُعِدَّ كلٌّ منكم جوابًا لسؤال مالك المُلك يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم. ماذا تقولون عندما تسألون عن حرائر العراق وهن يشردن ويغتصبن ..؟؟ ماذا تقولون عندما تسألون عن مناصرتكم لابي لهب علينا .؟؟ وماذا وماذا والاسئلة كثيرة ..؟؟؟؟؟

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو.. هل تذكرون ذلك الرجل المسن الذي وقف قبل سنوات وسط القاهرة وهو يحمل علما فلسطينيا كتب عليه "أصحاب الجلالة والفخامة والسمو.. اتفو". يا حكام العرب.. يا أصحاب الفخامة.. ألا تستحون..؟! ألا تخجلون..؟! صدق الشاعر مظفر النواب :-
لست خجولا حين أصارحكم بحقيقتكم
إن حظيرة خنزير أطهر من أطهركم
تتحرك دكة غسل الموتى أما أنتم
لا تهتز لكم قصبة

يا أم الرماح يا أخت مُعتنق الفوارسِ في الوغى توضأي من دماءك الطاهرة وكبّري أربع مرات بكل قهرّ وغضبّ ها قد حان الآن موعد الصلاة على موت العربّ …!!





الاربعاء ١ رجــب ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أذار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة