شبكة ذي قار
عـاجـل










في الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين 6 شباط 2017 وعلى قاعة رابطة الثقافة العربية في العاصمة النمساوية فيينا ، عقدت منظمة المغتربين العراقيين في النمسا ، اجتماعا ً اعتياديا ً ، حضره عدد من المغتربين العراقيين .

جرى فيه التعريف بالمنظمة واهدافها ، وتمت مناقشة نظامها الداخلي نقاشا ً مستفيضا ً ، وأ ُدخل التعديل على بعض الفقرات التي لا تتعارض مع قانون حكومة النمسا في التعامل مع منظمات المجتمع المدني .

من جانب آخر تم توزيع استمارات طلب الإنتماء لعدد كبير من اللذين أبدوا استعدادهم ورغبتهم للإنضمام الى المنظمة والعمل على تحقيق اهدافها وبرامج عملها .

واختتم الاجتماع مداولاته بالدعوة الى توسيع باب الإنتساب والمشاركة لتشمل جميع العراقيين المقيمين في بلد المعايشة ، من اللذين تتوفر فيهم شروط القبول .

اخيرا ً خلص الإجتماع الى ان يكون يوم 10 شباط الجاري ، آخر يوم لإستلام الطلبات ، بغية معرفة العدد النهائي للذين سيشاركون في المؤتمر الإنتخابي الأول المزمع إنعقاده خلال الأيام القادمة ، ولغرض تهيئة مستلزماته .





الاربعاء ١١ جمادي الاولى ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة المغتربين العراقيين في النمسا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة