شبكة ذي قار
عـاجـل










نحن اعداء ألداء للعملية السياسية ونقول عنها ما نقول وندينها من قبل ومن بعد ونشجب من تعامل معها قبولا أو تقية ونفتخر بذلك ... هذه حقيقة لا غبار عليها .. والعدو لا يؤخذ مصدرا مطلقا للحكم لانه قد يساق بعواطفه ومشاعره والاذى الواقع عليه ..

طيب هذه مقبولة ولا نجادل فيها ولا نطالب من كل الناس تصديقنا وخاصة الباحثين العلماء الاجلاء الذين يميلون الى تعدد المصادر وتنوعها سعيا وراء الحقيقة والموضوعية ..

دعونا اذن نغادر ما نحن نؤمن به من سقوط وتداعي وانهيار العملية السياسية ولنحتكم لغيرنا لكي نسوق موقفنا لشعبنا من المحيط الى الخليج بعيد عن السياسة قريب من الواقع والمعطيات والاسباب والنتائج ولخاطر عيون العلماء أو نقيضهم من النائمين والمغفلين والمغيبين ...

ولنحتكم أولا الى رب العزة .. فالله جل في علاه يغفر الذنوب كلها الا الشرك به والالحاد بوحدانيته وكينونته الخالدة المقدسة . ونحن كعرب مسلمين ومؤمنين نضع خيانة الوطن والعمالة لاعداءه والمشاركة في الغزو والاحتلال أيا كانت دوافعها ومسوغاتها واسبابها بمرتبة الشرك بالله والالحاد به والعياذ بالله ...

وليتقدم من يرى غير ما نقول ونحن على استعداد لنجادله بالتي هي أحسن ونقدم له أدلة أضافية منها ما هو مرتبط بمعنى الاخلاق العامة المرتبطة بصلتنا بالله وبالوطن والامة ليس على صعيدنا نحن فحسب بل على صعيد الكون كله بدوله وكائناته الحية وجوامده على حد سواء.

اذن ... من هذا الباب فالذين جاء بهم مارينز أمريكا وجند بريطانيا وأموال اخوة يوسف هم بمراتب المشركين بالله والملحدين بكينونته وذاته المقدسة ... وهؤلاء خاسرون دنيا واخرة حتى لو سادوا لبعض الوقت ...

حكم العلي القدير ... فاما الزبد فيذهب جفاءا . وهؤلاء بالتعريف العام هم زبد .. الزبد يظهر نعم ويراه الناس وقد يمسكوه بيدهم نعم لكنه سرعان ما يولي وكان الله ما قد خلقه ..

ثم .. نحن اعداء الداء ونضرب منهم كل جنان ولا ننكر ذلك ...فما بالهم هم يعلنون شركهم والحادهم وخيانتهم وفسادهم وعمالتهم ويعترفون بها وهم مرجفون؟؟ ولم يريد البعض أن يقبل هكذا اعترافات وقحه وكان اصحابها ما تلفظوها ولا ادلوا بها على رؤوس الاشهاد ؟

لماذا يقيم العرب الرسميون علاقات مع سياسيين يعلنون بأم السنهم انهم قتلة ومجرمين وسراق ومرتشين ؟ ولم يظن البعض ان بقاء هكذا كلاب مسعورة في سدة السلطة والحكم أزلي وانهم سينفذون كل ما يريدونه وهو بالطبع ما يمليه عليه أسيادهم ؟؟

لماذا يقبل أياد علاوي كسياسي عراقي وهو يعلن كل يوم انه عميل لعشرات الدول ومخابراتها وانه هو ورهطه مسؤولون عن تدمير العراق ؟
لم يقبل نوري المالكي عراقيا وسياسيا وهو الذي أعلن غير ذي مرة انهم فشلوا في ادارة الدولة وان عليهم بما فيهم نوري نفسه ان يغادروا مشهد المستقبل العراقي فورا .

كيف يقبل مشعان الجبوري وحنان الفتلاوي وهم يدجنون كل اسبوع أمزجتنا وجماجمنا بانهم سراق وأخذوا العراق ككعكة توزعوها ...
وبوسعكم أن تضيفوا من شئتم من هؤلاء القردة الخاسئين ..

لذلك نقول ..
أبشروا فنصر شعبنا قادم واللعبة توشك على نهايتها ..
أبشروا فالزبد لايدوم .. والباطل الى زوال ..
فقط ... نحن الشعب علينا ان نصعد رفضنا ومقاومتنا ..فقط علينا ان نؤمن .. بان حكام العراق الخونة سيسقطون فور ادخال أي تعديل ممكن في سياسة اميركا ولندن .. وفور انتهاء الاعتماد الاجنبي على لعبة الطائفية الايرانية . ... ومصير الدول والشعوب أيها السادة لا يصاغ في يوم وليلة ..

وأستعينوا بالصبر والصلوات وانها لكبيرة الا على الخاشعين ..
 





الثلاثاء ٦ ربيع الاول ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة