شبكة ذي قار
عـاجـل










م / تهنئة

يتقدم الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر بمكتبه التنفيذي وكافة منتسبيه وجماهيره بتهانيهم الحارة لطلبة العراق في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس اتحادهم الوطني ( الاتحاد الوطني لطلبة العراق ) .

نستذكر اليوم هذه المناسبة النضاليه العطرة ونستخلص منها العبر ومسيرة الكفاح التي بذلها هذا الاتحاد العظيم الذي ما فتئ يجاهد بكل طاقاته ومنذ تأسيسه باذلا الغالي والنفيس ومقدما الشهداء والدماء الزكيه فداء لوطنه وكرامتها ليكونوا سلم نحو سماء المجد ونيل مطالبه وحرية شعبه واستقلال بلده .

نحتفل بهذه المناسبة رغم ما يمر به وطننا من ويلات احدثها المحتل واذنابه اضرت بالطلبة من جميع الفئات , يحاولو اعداء الانسانيه بهمجيتهم هذه اطفاء نور العلم ونشر ثقافة الظلام والطائفية وهدم الصرح التربوي الرصين الذي شيدته حكومتنا الوطنية الشرعيه قبل الاحتلال , ولكن وبجهود الوطنيين وفي مقدمتهم منظماتنا الجماهيريه أُفشلت كل مساعيهم على مر التاريخ بكفاحنا المعهود وروحهم الوطنية المليئة بالشجاعة ضد قوى الجهل والتجهيل من اذناب الأحتلالين الامريكي والصفوي .

اننا في الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر نحث وندعو طلبتنا الاعزاء المضي قدما في اجهاض مخططات الاعداء بعلمهم وتقدمهم والمحافظة على مستوى التعليم , ونوصيهم بضرورة الاخذ بدورهم الريادي في تثقيف الشعب بأهمية الثورة ضد رموز الجهل والفساد من اعداء الوطن لنصرة بلدهم واعادة مجده .

فمبارك للإتحاد الوطني لطلبة العراق عيده الخامس والخمسين ونحو مزيد من النضال في سوح الجهاد , متمنين لهم مواصلة كفاحهم في سبيل العراق العزيز وامتنا المجيده وأنقاذ ماتبقى من ركام بلدنا المحتل الجريح .

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر





الخميس ٢٤ صفر ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / تشرين الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة