شبكة ذي قار
عـاجـل










تشن وسائل الإعلام الصفوية و الصهيو أمريكية حملة جديدة من الحرب النفسية على شعبنا الصابر في الموصل الرباط؛ وبالتوازي مع ذلك؛ تتواتر التصريحات المزمجرة التي يطلقها علوج الفرس وأذناب الأمريكان مزبدة مرعدة مهددة أهل الموصل بالوبال؛ وتترافق مع ذلك كله تقارير وتسريبات عن تاريخ بدء عملية التحرير المزعومة وهي التي تتقصد التدمير واقعا.

هذا ويسهب أعداء العراق في تعداد قوافل الغزاة الطغاة البغاة وحشود البغي والرذيلة والشر؛ وتتنوع هذه المجاميع بين الفرس الخلص كطلائع الحرس الثوري الإيراني الإرهابي ونغول الفرس الأخرى كميليشيات الحشد الشعبي الطائفي المجرم ناهيك عن ميليشيات جواسيس المنطقة الغبراء المسماة زورا وبهتانا بالجيش العراقي.

لكن هناك أمران ظلا خارج الرصد؛ وهو أن ملف العدوان الجديد المتجدد على الموصل تتحكم في أدق تفصيلاته الإدارة الأمريكية المجرمة وأن دمية الاحتلال الصغير المدعو العبادي أعلن عن موعد الهجمة الإرهابية الشعوبية الحاقدة على الموصل من أمريكا خلال اجتماعات الأمم المتحدة السنوية الأخيرة في انضباط تام لسلوكيات القراصنة؛ إذ فقط المفلسون والمنبتون والعملاء من يتخذون قرارات ضد بلدانهم من خارج الحدود.

إلا أنه وفي كل هذه الأحداث الموحشة؛ ووسط هذا المشهد القاتم؛ تأبى الموصل الحدباء إلا أن تهدي بارقة أمل واثقة يؤسس لها أهلها وقوى العراق الحية النابضة أصالة ووطنية وثباتا وشموخا.

وها هي فصائل المقاومة والقوى الوطنية والقومية والإسلامية يرفع لواءها حزب البعث العربي الاشتراكي ويحدو ركبهم الرفيق المناضل المقاوم شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام للحزب والأمين العام للجهاد والتحرير والقائد الأعلى للجيش العراقي الباسل؛ ووسط التفاف جماهيري واسع؛ تتعهد بالاستبسال في صد جحافل العدوان الآثم من الميليشيات الصفوية وإبادتها داخل مدينة الموصل في حالة الإصرار على دخولها. وتعاهد العراق والأمة على الذود عن حياضها في الموصل الحدباء ووأد المخططات الإجرامية الخسيسة التي تهدد الأمة العربية جمعاء لا الموصل أو العراق فحسب.

إن هذه الهبة الجهادية الكفاحية المتواصلة رغم الفوارق الكبيرة في الإمكانيات واختلال موازين القوى من حيث المقاييس الفنية؛ تقيم الحجة كالشمس ساطعة مدوية هاتفة بأعلى صوتها مشددة على أن أمة العرب الرسالية المجيدة لا تموت ولا تفنى مهما بلغ هوانها ومهما تكالبت عليها الأمم والأقوام الضالة الطامعة الحاقدة الجشعة العنصرية البائسة.

وإن من رحم هذه المعاناة؛ سيبزغ فجر الأمة الجديد الوضاء ..
سدد الله رمي الرجال الرجال في الموصل والعراقي الأشم الأبي ..

النصر المؤزر والسؤدد كله للمقاومة العراقية الباسلة بفصائلها وجيوشها كافة بقيادة الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم .!!
المجد للأمة العربية !!

الخزي والعار سرمدا للمشاريع الاستعمارية الشعوبية الصفوية الأمريكية الصهيونية ..!

أنيس الهمامي
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام
تونس في  ١٦ / تشرين الاول / ٢٠١٦





الاثنين ١٦ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنيس الهمامي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة