شبكة ذي قار
عـاجـل










إنها لفضيحة تجلجل ، مؤتمر القومي العربي ، طلع مؤتمر بخدمة احتلال الاقطار العربية، شعاره كل البنادق لتوجه نحو فلسطين ..؟! ومعظم الاقطار العربية اصبحت فلسطين ثانية وثالثة ورابعة الخ ، بدعمه لمن يقومون بمهمة تدمير الدول العربية ،التي تمثل السند الاساسي لتحرير فلسطين . المؤتمر الذي يدافع ويغطي على ملالي الدجل بايران المتحالفين مع امريكا وصهيون ضد الامة العربية.. ليس بمؤتمر قومي عربي بل مؤتمر قومي اعرابي ، يعمل بخدمة المشروع الامبراطورية الفارسية، التي اعلنوا ملالي طهران عاصمتها بغداد ..؟!وكذلك على خطاه مؤتمر الاحزاب العربية...ومن المخزي بان المؤتمر الاسلامي الذي لم يدين احتلال العراق بل كان متواطيءً مع احتلال العراق ، و كذلك المؤتمر القومي الاسلامي ومعه المؤتمر القومي العربي رفضوا ادانة صدور قانون حظر حزب البعث الذي هو امتداد لقانون بول بريمر اجتثاث البعث ، التي اصدرته حكومة المليشيات ووافق عليه مجلس الدواب للمليشيات في بغداد المحتلة ؟!

اننا ندين بشدة هؤلاء الذين ركبوا المؤتمر القومي العربي والمؤتمر القومي الاسلامي وغيرهم من المنظمات الشعبية ، استغلال مراكزهم القيادية ببيع هذه المنظمات الشعبية لخدمة مشاريع الدول الاستعمارية بالمنطقة العربية.

وندعو كل القوى الخيرة بالوطن العربي للمبادرة الى انشاء منظمات شعبية تعكس تطلعات الجماهير العربية وتدافع عن الامة العربية واقطارها، ولسنا بحاجة الى هؤلاء الذين يقودون الامة الى العبودية تحت نير الامبراطورية الفارسية الجديدة .كنا بقضية اسمها فلسطين من قبل ، الان مع هؤلاء اصبح كل قطر عربي مشروع فلسطين جديدة مغتصبة ؟!

اليس العراق محتل ومغتصب من قبل ايران ومليشياتها وباشراف امريكي - صهيوني ، اليس ليبيا وسوريا واليمن مغتصبين من قبل قوى طائفية وميليشيات ارهابية وبمساندة امريكا وصهيون وروسيا ؟! والحبل على الجرار,,.؟

وهذا هو ما يريده المؤتمر القومي العربي والاسلامي والاحزاب العربية المتساقطة امام الدولار والتومان
اننا نوجه نداء الى احرار العرب بان ينهضوا من ثباتهم ويلبوا نداء الاوطان المغتصبة ؟!

النضال والكفاح هو من يحرر الاوطان وينقذها من سيطرة الاستعمار القديم والجديد، وهو من يعبء الجماهير من اجل النهوض والتقدم والتحرر
النصر للشعوب الثائرة

الخزي والعار للسماسرة والعملاء وبائعي الاوطان

انصار المقاومة
بتاريخ  ١ / تشرين الاول / ٢٠١٦





الثلاثاء ٣ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة