شبكة ذي قار
عـاجـل










نتقدم الى طلبتنا الاعزاء بأصدق الامنيات بالنجاح والتفوق مع بداية عامهم الدراسي الجديد 2016_2017 متمنين لهم عام حافل بالانجازات في مسيرتهم العلميه المباركه.

طلابنا الاحبه
نهيب بكم ان ترفعوا الهمم وتثابروا وتجتهدوا فالعلم هو ميزان التطور لكل بلد وسيمدكم بكل ماهو جديد في عالم المعرفه والثقافه لبناء مستقبلكم .

وبالرغم من الظروف القاسيه التي تجابهكم واهمها الجانب الامني مع انتشار ظواهر القتل والخطف والتشريد والنزوح الجماعي وتهديم المدن مما ادى الى ترك الكثير منكم مقاعد الدراسه وتأخر المستوى العلمي بشكل واسع في ظل انعدام الامان وانهياره وتفاقم الارهاب المليشياوي والداعشي على حد سواء والذي أنتجه الاحتلال والحكومه العميله وميليشاتها الصفويه الغادره بشكل تجلت ابعاده على مجمل العمليه التعليميه في الوطن.

ليتصدى له بالمقابل وبشكل يدعو للفخر اصرار ابناؤنا وتمسكهم بمواصلة مسيرتهم العلميه عاكسين بذلك صورة التميز التي اشتهر بها الطالب العراقي على الرغم من كل مايحيطه من اذى ومن نقص تام لجميع المستلزمات التعليميه كالكتب والمناهج الدراسيه وسوء البنايات والبنى التحية الاخرى ، بشكل يؤثر سلباً على نشاطهم التعليمي.

ليعطونا بهذا مثالاً على الصبر وقوة العزيمة والاصرار التي عودنا عليها ابناؤنا الاحبة.
تحيه اعتزاز لطلبتنا وهم يمثلون روح الاصرار والتحدي لكسب النجاح والتقدم .
تحيه خالصة للكوادر التدريسيه وهم يتفانون لمواصلة المسيره العلميه .
تحيه اجلال لشهداء العلم من طلبه وتدريسين واساتذه ، قضوا في سبيل هذه الرساله الانسانيه .
تحيه حب لوطننا وهو يقاوم من اجل التحرير والخلاص من الاحتلال وعملائه الفاسدين .
نتمنى لكم عاما دراسيا حافلا بالنجاح والتفوق
عشتم وعاش نضالكم طلبتنا الأعزاء والمجد لتضحياتكم
وكل عام وانتم بألف خير

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر





الخميس ٢٧ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة