شبكة ذي قار
عـاجـل










بتواصل تنفتح أمامه منافذ لا حدود لها, يبدأ شباب العراق في المهجر خطوة أخرى جديدة ورائدة يمارسون من خلالها عشقهم الأزلي لوطنهم الجريح ويضعون طاقاتهم وأمكاناتهم كلها في هدف واحد تتفرع منه تطلعات لا عد ولا حصر لها الا وهو ( تحرير العراق أسمى وأنبل المقاصد ).

شباب العراق الذين توجه لهم يوما قائد الأمة وسيد شهداء عصرها الراهن صدام حسين بمقولة حفرت في وجدان الأمة كلها وليس شباب العراق فقط حين ربط بين المستقبل بكل تفاصيله وأطلالاته المرتجاة وبين كسب الشباب ليكونوا روح الوطن المتقدة المتوهجة عطاءا ورقيا . انهم يعيدون الاستثمار المحبب لتلك المقولة الخالدة ( نكسب الشباب لنضمن المستقبل ) الان وهم يعانون من ويواجهون تداعيات الغربة التي فرضت عليهم كرها بل ويجعلون منها ومن دلالاتها ومضامينها الواسعة والعميقة أشراقات ضياء تنير مسالك عملهم وتستحضر قدسية واجباتهم التي أختطوا مساراتها العريضة في مؤتمرهم الذي أنعقد قبل يومين في مدينة مالموا السويدية.

ليعلم شباب العراق النشامى أن كل عراقي شريف, وهم طبعا جل شعب العراق الأبي, تساندهم وتقف معهم في مساعيهم الخيرة وبالذات العراقيون في بلاد الشتات سيتعاطون مع الهيئة الشبابية المباركة وقيادتها وأعضاءها على أنهم قوة فاعلة ومؤثرة وسيمنحوها كل عوامل الاقتدار المضافة ويمدونها بضرورات الديمومة والنمو والنجاح المستمر. وسيكون لكل عائلة عراقية مساهمة في رفد عمل وأنشطة الشباب العاملين على تجسير المسافات مع العراق الحبيب ورفد فعاليات رفض وتقويض العملية السياسية الاحتلالية الفاسدة ونسف كل منتجات الغزو والاحتلال التي بثت الفتن والضغائن ونشرت الموت المجاني كالطائفية والمحاصصات البغيضة .

ان الحضور اليومي لهموم ومحن الوطن في حياة شباب العراق في بلاد الشتات سينعكس مباشرة على عوائلهم ويحفز عند الجميع نزعات التوق الفاعل للخلاص والتحرر والانعتاق عبر طرد الاحتلال المركب وخاصة الاحتلال الايراني المجرم وأدواته المليشياوية والحزبية المتوحشة .

أن جسر العطاء وخدمة الوطن طويل وهوامش الأجتهاد فيه أمام شبابنا وهيئتهم المباركة واسعة :
فنون تشكيلية ومسرحية .
لجان ومجموعات تعارف وصداقة.
لقاءات أذاعية وتلفازية.
مخيمات عائلية .
فيس بووك وتويتر ويوتيوب.

فضلا عن علاقات الصداقة المباشرة التي يمكن أن تشكل مددا لا ينقطع من الفهم والتفاهم لجريمة الغزو والاحتلال وفشل وفساد العملية السياسية وبالتالي لاستقطاب مواقف العالم نحو وجهة اسقاط منتجات الاحتلال وتفهم نضالنا الوطني في هذا الاتجاه وبما يحدث لقضايانا مجاميع دعم ورأي عام مساند ومتفهم . وعلينا جميعا أن نكون طرفا في أنبثاق ونمو هكذا فعاليات لشبابنا الاعزاء .

ونحن في لجنة نبض العروبة المجاهدة نفتح جميع فعالياتنا الثقافية والاعلامية لدعم منتجات وفعاليات هذا التشكيل العراقي الوطني القومي الواعد وبكل محبة وممنونية ونبارك بدء مسيرة العطاء الباذخ لوطن باذح من شباب العراق ومن يلتف معهم ويشاركهم من شباب العرب واحرار الانسانية .

تهانينا وتبريكاتنا وتأييدنا وأسنادنا أيها النمور الشابة المؤمنة بالله والوطن ومقاومته الجسور بقيادة الرفيق الامين المجاهد عزة ابراهيم أمين عام البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير نصره الله وحماه والله أكبر .





الاربعاء ٢٦ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ. د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة