شبكة ذي قار
عـاجـل










يتوجه التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن بالتهنئة لكافة الفائزين والفائزات بعضوية المجلس الثامن عشر من كافة الإتجاهات والمستقلين مؤكدين ان رفاقنا وانصارنا ممن حالفهم الحظ بالفوز سيكونون متعاونين مع كل النواب الحريصين علي مصلحة الوطن والمواطن . والتقدير والإحترام للدين لم يحالفهم الحظ من المترشحين من رفاقنا ولكافة من لم يحالفهم الحظ بالرغم من عدم خوضنا الأنتخابات بقرار مركزي و تركنا الخيار مفتوح لرفاقنا في المحافظات التي هم اقدر على تقديرها وفي حالة عدم وجود مرشح للتيار ان يدعم رفاقنا أي مرشح له توجه سياسي ومبدئي وعلى خلق .

كما ويتقدم التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن بالتقدير والإعتزاز لابنة البادية الوسطي سعادة النائب السابق هند حاكم الفايز النشمية الأردنية التي قدمت أداء أبهر كافة وسائل الأعلام الدولية في مجلس النواب السابق السابع عشر وهاهي بخوضها الأنتخابات النيابية وتعرض بعض صناديق دائرتها الي استهداف تخريبي من قبل عناصر تخريبية هدفت الي افساد النجاح الملحوظ للهيئة والتجربة الرائدة للأنتخابات التي اوشكت على الأنتهاء بنجاح مبهر للعالم . الأ ان اعداء الوطن لم يرتاحوا ولجأوا للأعمال التخريبية مما افسد فرحة الوطن والمواطنين .

اننا في التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن علي ثقة بأن اجهزة الدولة الأمنية ستحسم الأمر وسينال المجرمين العقاب الرادع وان الحق سينتصر مهما حاول المجرمون واعوانهم من اصحاب المال الأسود واسيادهم من خارج الحدود لأن ابناء الوطن الشرفاء حريصون على سمعة الوطن وامنه .

حمي الله الأردن من من شر المأجورين الجبناء

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن





السبت ٢٢ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة