شبكة ذي قار
عـاجـل










شهدت الساحة العراقية تطورات في غاية الخطورة وايام عصيبه على العراقيين الابرياء , حيث تصاعدت وتيرة العنف وتعاظمت ألة القتل و الجريمة المنظمه والتي تنفذها ميليشيات الارهاب و الغدر المرتبطه بايران الشر فقد زادت حوادث الخطف والسطو المسلح على الممتلكات الخاصه والعامه مصحوبة بالقتل العشوائي وبدم بارد فبعد الهجوم الحكومي ومليشياتهم العميله والتي يقودها المجرم الايراني قاسم سليماني على الفلوجه ومدن عراقيه اخرى .. صاحبتها جرائم ضد الانسانيه وجرائم اباده جماعيه بحق المدنيين النازحين من جحيم القصف والحرب الشرسه على مدنهم وقد استخدمت هذه المليشيات المجرمه كل الوسائل التي تنتهك حقوق الانسان لانقاذ العملية السياسية العميله المتهاويه والغير شرعية .

وتنفيذا للاجندات التوسعيه الحاقده فقد دبرت هذه العصابات تفجيرا هائلا مدمرا لحي الكراده وهو أحد الاحياء العريقه و الأكثر حيوية في العاصمه المنكوبه بغداد راح ضحية هذه الجريمه النكراء المئات من الشهداء والمفقودين والجرحى أغلبهم من الشباب اليافع .. وان دلت هذه الجريمه على شيء فأنها تدل على النهج الاجرامي للعملاء وأستكمالا لمسلسل الدم الذي طال العراقيين منذ اليوم الاول للاحتلال . إن مسؤولية هذه الجرائم تقع على عاتق هذه الحكومه الفاسده الفاشله ومن خلفها ايران وامريكا الداعمتين والمساندتين لهذه الثله العميله والحاقده على كل ماهو عراقي وعربي لتحقيق احلامهم الطائفيه التوسعيه ضنا منهم انهم قادرين على محو هذا الشعب العظيم وابتلاع هذا البلد العريق الذي شهد له التاريخ انه لفظ المحتلين والطامعين على مر العصور .

إننا نحمل المحتل الامريكي والايراني ومن يشترك معهم بمأسي هذا الشعب كامل المسؤوليه لما حدث ويحدث لوطننا العزيز فقد سلطوا هؤلاء المرتزقه على رقاب العراقيين وقامو بدعم الفاسدين ومدهم بالسلاح الفتاك لقتلنا وابادتنا .

ومن هنا فإننا نناشد كل القوى الوطنية والقومية والاسلاميه ومنظمات المجتمع المدني كافه والمنظمات الانسانيه والحقوقيه وبالخصوص المنظمات الشبابيه والطلابيه العربيه والعالميه بالوقوف للتعبير عن انسانيتهم وتضامنهم مع الشعب العراقي المظلوم ونصرته ومساندته في مسيرته البطولية الكفاحية لتحرير العراق وارساء الامن والسلام والضي يضمن أمن المنطقة برمتها والعالم كله .

واليوم نكرر مناشدتنا لشعبنا الأبي الصابر وشبابنا المثقف الواعي وندعوهم للوحده والتكاتف والتلاحم والتسلح بالعزيمة والايمان المستمدة من حب الوطن لمواجهة كل هذه التحديات عبر ثورة جماهيرية وطنية تقتلع سماسرة الفساد وزمر الارهاب في المنطقة الغبراء من جذورها.

بقلوب مؤمنه نتقدم بالتعازي القلبية الصادقة الى ذوي الشهداء راجين من المولى القدير أن يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم الصبر والسلوان وللجرحى الشفاء العاجل ولوطننا العظيم العز والرفعة ولشعبنا الصابر الثبات والنصر والتحرير من الاحتلال وعملائه بمختلف صورهم .

انا لله وانا اليه راجعون

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر





الخميس ٢ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأتحاد العام لشباب العراق في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة