شبكة ذي قار
عـاجـل













حول التفجيرات الدموية المرعبة في منطقة الكرادة في بغداد ، أدلى الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي في العراق بالتصريح التالي :

إن ماتعرضت له منطقة الكرادة في بغداد ليلة أمس من كارثة مرعبة راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى الابرياء والتي تأتي ضمن مسلسل الجرائم التي ترتكب يوميا بحق شعب العراق العزيز في جميع محافظاته ، يؤكد حقيقة إن الإبادة المنظمة للعراق وشعبه تجري بتخطيط محكم دقيق تتحمل مسؤوليته أطراف دولية كالولايات المتحدة الامريكية التي تقع عليها المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم وفي مقدمتها جريمة الاحتلال الكبرى التي اوصلت العراق الى هذا الحال ، وقوى اقليمية تأتي في مقدمتها ايران والكيان الصهيوني وأطراف اخرى متواطئة معهما ، وبتنفيذ أدوات محلية من قوى الاٍرهاب والطائفية والفساد المتمثّلة بميليشيات احزاب السلطة المجرمة من جهة ، وتنظيم داعش الارهابي من جهة أخرى .. وهذا ما يفسر على وجه الدقة عدم الاكتراث لما يجري في العراق من جرائم من قبل هذه الزمر الحاكمة ، وفي ظل صمت عربي ودولي رهيب ومعيب .

إن مايتعرض له هذا الشعب الكريم من قتل وتدمير يؤكد أن العملية السياسية قد فقدت كما هي أساساً ، مبررات وجودها واستمرارها بالكامل كونها عملية فاشلة فاسدة مرفرضة من الشعب من جهة ، ومن كونها السبب الرئيس في مايتعرض له العراق من كوارث وازمات من جهة أخرى .

ففي الوقت الذي تعزي فيه قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي ، كافة العراقيين بهذا المصاب الجلل الذي أودى بكوكبة من شباب العراق ورجاله ونسائه واطفاله وهم يستقبلون عيد الفطر المبارك وتشارك عوائلهم الكريمة الاحزان العميقة ، فإنها تحمّل حكومة العار والعمالة في بغداد مسؤولية ماجرى ويجري من دمار وقتل وتخريب .

وتدعو شعب العراق العظيم لتصعيد الثورة الشعبية العارمة والشاملة لإقتلاع بؤر التجسس والعمالة والخيانة والطائفية والارهاب القابعة في المنطقة الخضراء والتي سوف لن يكون حلاً في العراق الا بالثورة التي ليس غيرها من طريق .

واختتم التصريح بدعوة العراقيين لوحدة الصف ونبذ الفتنة والتصدي لأدواتها ، والوقوف مع الحزب صفاً واحداً لتصعيد الكفاح ضد الطغمة الفاسدة الحاكمة في بغداد ، وإن الحزب ومقاومته يعاهدهم على الاستمرار والعمل بمختلف الوسائل لتحرير العراق من قبضة الهيمنة الفارسية الصفوية التي خلفها الاحتلال الامريكي ويعمل على دعمها وإدامتها بمختلف الوسائل لإيقاع المزيد من الأذى بشعب العراق ... ومن الله العون والتوفيق .





الاثنين ٢٩ رمضــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة