شبكة ذي قار
عـاجـل










 بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ))

ننعي إلى أبناء شعبنا العراقي والعربي الشهيد العقيد الركن مؤيد ياسين عزيز قائد جيش محمد الذي أستشهد في سجن الناصرية سيئة الصيت حيث قامت الزمرة الباغية في حكومة بغداد الصفوية بتنفيذ حكم الأعدام فيه شنقاً حتى الموت بعد تعرضه لتعذيب شديد أستمر طيلة فترة أعتقاله والتي استمرت لأكثر من 12 عاماً !!

 

 

والشهيد رحمة الله عليه كان بطلاً من أبطال الدفاع الجوية .. انضم إلى صفوف المقاومة الوطنية العراقية بعد الأحتلال وأصبح قائداً لجيش محمد الذي أسس من قبل الرئيس القائد الشهيد صدام حسين لقتال القوات الأميركية ومقاومتهم فقاتل قتالاً شرساً تكبد فيها القوات الأمريكية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات إلى أن اعتقل سنة 2004 وحكم عليه بالأعدام ..

إن حكومة بغداد الصفوية التي تتبجح في وسائل الأعلام برفضها للتواجد الأمريكي في العراق وتأييدها لمقاومة أية قوات أجنبية على أرض العراق –أقدمت اليوم على هذا العمل الجبان فأعدمت العقيد الركن مؤيد ياسين قائد جيش محمد وهو جيش قاوم الأحتلال الأمريكي تحديداً وهذا ما يكشف زيف ادعاءات هذه الحكومة التي لا تميز بين مقاوم عراقي قاوم المحتل الأمريكي وبين أرهابي يقتل الأبرياء !!

نسأل الله أن يتغمد روح شهيد العراق _ شهيد المقاومة الوطنية العراقية –الرحمة ويجعل مثواه الجنة .. ويسكنه مع الشهداء والصالحين ..
وستبقى سيرته عطرة تتداولها الأجيال – جيلاً بعد جيل .. يتردد أسمه بيرقاً عاليا من بيارق شهداء المقاومة الوطنية العراقية !!

سحقاً لأمريكا ولعملائها في بغداد .

والمجد كل المجد لشهداء المقاومة الوطنية العراقية وفي مقدمتهم الشهيد صدام حسين قائد المقاومة الوطنية العراقية ومهندسها .
أنا لله وأنا إليه راجعون .

نفذ حكم الأعدام في أواخر شهر آذار 2016 ، وسلمت الجثة بعد 21 يوماً لذويه ..
 





الاحد ١٧ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة