شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المجاهد العزيز عزت إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد جبهة الجهاد والتحرير في العراق

تحية الجهاد والنضال والمقاومة والثورة
بمناسبة انتهاء أعمال المؤتمر العاشر للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية، وعيد الاحتفال بذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي أتقدم إليكم باسمي شخصيا ونيابة عن كافة أعضاء المؤتمر العاشر والأمانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والتقدير لدوركم النضالي وجهادكم الكبير في قيادة شعبنا ومقاومته الوطنية الباسلة .

ومن خلالكم أيها الرفيق العزيز، نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بمسيرة رفاقنا في حزب البعث العربي الاشتراكي التي تصادف ذكرى تأسيسه التاسعة والستين في مثل هذا اليوم المجيد السابع من نيسان عام 1947 يطيب لي ورفاقي في الجبهة أن نتقدم إليكم والى كافة رفاقنا في القيادتين القومية والقطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتهاني والتبريكات مثمنين ومعتزين بكل التضحيات التي قدمها مناضلو هذا الحزب في مواجهة الاحتلال وعملائه ودوره الكبير في قيادة فصائل المقاومة العراقية الباسلة التي كانت وستظل في ظل قيادتكم تقدم مثلا بات مدرسة نضالية لكل أحرار العالم .

إن مؤتمرنا العاشر للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية، وهو ينهي أعماله، قد عزم وبكل إصرار وثقة على استكمال مسيرة شعبنا في النضال والمقاومة والثورة حتى تحقيق النصر التاريخي لشعبنا وتحرير وطننا وتصفية كل تركة الاحتلال والغزو الأمريكي والفارسي ألصفوي في بلادنا .

نعاهدكم أيها الرفيق العزيز على المضي خلف قيادتكم الباسلة لعملية التحرير ليعود العراق حرا عربيا موحدا مستقلا ومن الله العون والتوفيق.

عاش العراق
المجد والخلود لشهداء شعبنا والنصر المؤزر لكم ولكافة رفاقنا في قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي
ودمتم برعاية الله وحفظه

الدكتور عبد الكاظم العبودي
ألامين العام للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
 ٠٧ / نيســان / ٢٠١٦
 





الخميس ٣٠ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الدكتور عبد الكاظم العبودي / ألامين العام للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة