شبكة ذي قار
عـاجـل










ان الاجرام الارهابي الذي وصل فيه التحالف الاحتلالي للعراق ، درجة فقدان الضمير الانساني على مستوى العالمي والمحلي ، بعد ان فقد من باع الوطن وارضه وعرضه ، فقد دينه ود نياه ولبسه عار الخيانة ليوم القيامة ... كما من باع حقوق الانسان ومباديء الديمقراطية من قوى الغرب الامبريالي ، بسوق النخاسة الذي خلقوه بالقرن التاسع عشر ، لجلب الافارقة ،عبيد لهم ، لبناء دولة العم سام على انقاض الهنود الحمر بالارض الجديدة ، التي دخلوها ناهبين ومبيدين لشعوبها الاصلية .. انهم يكررون تجربتهم الاولى الان بإبادة شعب العراق ... والشعوب العربية ، من اجل أمن اسرائيل ، اي من اجل العم سام وامنه ومعه البترول . يريد الغرب ابادة الشعب العربي ، بعد ان شرد بالعراق اكثر من خمسة ملايين وبسوريا الحوالي 11 مليون وبليبيا نحو المليون ونصف وكذلك حدث باليمن ... الخ ، من مخطاطات الابادة الجماعية والتهجير للعرب من ارضهم؟!؟ وانه هولوكوست العصر ضد الشعب العربي بمعظم الاقطار العربية ... بل جريمة العصر يرتكبها الغرب الامبريالي ومعه القوى الاقليمية ، صاحبة مشاريع اعادة احياء امبراطورية كسرى الهالكة .

انصار المقاومة اذ يدينون الصمت الدولي والمشاركة الاقليمية بمجزرة الفلوجة والموصل ، ويدعون احرار العالم والعرب والانسانية جمعاء ، القيام بما يتوجب عليهم من افعال ايجابية لنجدة الموصل والفلوجة ... واتجاه الشعب العراقي المظلوم ، الذي اعتدت عليه الامبريالية الامريكية واحتلت ارضه واستباحت عرضه بمساعدة ملالي الدجل بطهران احفاد زرادشت .

كما نوجه نداؤنا الى اهلنا شعب العراق الابي للنهوض والثورة على الاحتلالين الامريكي والصفوي ، وعدم الانجرار وراء من يبيع تضحيات شعب العراق وسلاحه للامريكي والصفوي ، كما فعل ويفعل مقتدى الصدر ، خادم الاحتلالين بمآذقه الحرجة . انه مهدي الاحتلالين الامريكي والصفوي ، كلما تعرضت العملية السياسية للانهيار ، يقوم بنجدتها ويقود الناس نحو حتفهم وتصفية ثورتهم ، كما حدث من قبل عدة مرات ؟!

النصر النصر لثورة شعبنا ضد الاحتلالين الامريكي والصفوي القذرين.
الموت للاحتلالين الامريكي والصفوي وعملائهم .

انصار المقاومة
١ / نيســان / ٢٠١٦





السبت ٢٤ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة