شبكة ذي قار
عـاجـل










إن ما يحدث في الفلوجة هو الكفر بعينه لأنها تتعرض لأسوأ حصار فيها وهو يهدف إلى قتل كرامة الإنسان من خلال تجويعه ليس من الطعام وحده ولكن كسر شوكة المقاومة فيه.

ولأن الفلوجة تناضل من أجل حريتها وكرامتها فهي تريد خروج المحتل منها ومن محافظات العراق كاملاً. لأنها تعرف أن هدفه الحقيقي هو تغير الطبوغرافية فيه وسلبه من عروبته لجعله طائفياً مثلهم، وكل إنسان في العراق يعيش هذا المبدأ الوطني مثل أهل الفلوجة يقتل أو يشرد وكل عراقي شريف أياً كان عنوانه عندما ينادي بوحدة العراق فهو يقدم مثلاً حقيقياً لما ينادي به العراقيون الشرفاء الذين همهم وحده بلادهم وخروج المحتل منها لهذا يقتلون تحت صمت الحكومة الطائفية وتحت وطأة طغيان الصفوي اللعين الذي يريد كسر شوكة المقاومة لأنه بعد مضي 13عاماً وهم يحاولون ذلك ولا يستطيعوا لأنهم يعرفون من هم أهل الفلوجة التي قديماً أذاقت المحتل شر الهزيمة وجعلت منه المهزلة التاريخية ولهذا تأمر كلاً من الصهيوني والصفوي لرد الاعتبار لهم على بوسائل محاولات تقسيم وتجويع وتشريد العراق.





الخميس ١٥ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منيرة أبو الليل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة