شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم
( إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ) سورة ال عمران - اية 160




حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة
تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي
في القطر السوري


أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية


سنواصل النضال حتى يسقط نظام الاسد

 

تحية عربية ..
منذ شروع نظام حافظ الاسد بتامره على الامة العربية , اعتمد على سلسلة من الاتفاقيات والتحالفات مع الخصم التاريخي للامة العربية ايران الفارسية , وبدأ الحقد الطائفي على العروبة والاسلام يزداد ويتوسع مع مجيء خميني وسيطرته على السلطة السياسية في ايران واعلانه الخبيث بتصدير الثورة الايرانية نحو المنطقة العربية.

ولقد كانت مؤامرة حافظ الاسد في الانقلاب العسكري المشين على السلطة الشرعية التي كان يقودها حزب البعث العربي الاشتراكي باكورة التحالف مخابراتيا وسياسيا في عهد الشاه المقبور , ولتغطية منهحه الطائفي الحقود استخدم حافظ الاسد عنوان حزب البعث العربي الاشتراكي وشعاراته القومية غطاء وستارا لجرائمه ومؤامراته الدنيئة.

الامر الذي تعرض حزب البعث العربي الاشتراكي فكرا ومنهجا وتنظيما لاخطر مؤامرة على هويته ودوره التاريخي والقومي.

فواجه مناضلي البعث في سوريا, اقسى حملات الاضطهاد والتشريد والاعتقال والتعذيب والتصفية والقتل من قبل نظام الاسد المجرم وبصورة شبيهة لما يحصل الان مع مناضلي البعث في العراق في ظل الحكومة العميلة الموجهة من ايران , فكانت كل المحاولات تصب في تعطيل الدور القومي الفاعل لحزب البعث العربي الاشتراكي ولارادته النضالية في سوريا العروبة.

لقد كانت اساليب النظام السوري المشبوه معروفة لدى القوى الوطنية والقومية والاسلامية في داخل سوريا وخارجها.

وان جميع هذه القوى تعلم جيدا كيف قدمت قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي في ظل ثورتها الجبارة في العراق , كل الدعم والاسناد لمواجهة هذا النظام المجرم اللاشرعي والتصدي له انطلاقا من ادراك قيادة الحزب لحجم المؤامرات الخيانية التي كان يخطط لها وينفذها هذا النظام ضد كل القضايا المصيرية للامة العربية.

فنظام حافظ الاسد كان مكشوفا في فسح المجال للقوات الاسرائيلية من احتلال مرتفعات الجولان عام 1973 بعد ان استطاع الجيش العراقي البطل من حماية دمشق والتصدي للهجوم الاسرائيلي على ارض سوريا.

ونظام الاسد هو الذي اوعز لقطع مياه نهر الفرات للمرور نحو العراق , حينما كان العراق يتصدى للريح الصفراء القادمة من قم وطهران بعدوانية ما يسمى ب (تصدير الثورة الايرانية) للمنطقة خلال معركة قادسية صدام المجيدة.

وحافظ الاسد هو الذي ادخل العصابات الاجرامية الى لبنان وتشكيل (حزب الله) الطائفي لتصفية منظمات المقاومة الفلسطينية قيادة ومناضلين , واستهداف القوى الوطنية والمناضلة في لبنان من اجل ترسيخ السياسة الطائفية داخل لبنان ولصالح ايران.

وحافظ الاسد واسرته الطائفية , تعمدوا في تعطيل دور جبهة الصمود والتصدي رغم استلامهم كل التخصيصات المالية التي كانت تدفع لهم من اموال العرب المخلصين , وتطول وتتعدد الاساليب والطرق التامرية لهذا النظام المجرم , واليوم ما يقوم به بشار الاسد في سوريا يشكل ابشع الجرائم والابادات في التاريخ الانساني ولا مثيل لها , يشاركه في ذلك النظام الايراني الفارسي الخبيث والدعم الروسي اللعين وعصابات (حزب الله) الذي تم اعتباره جماعة ارهابية.

ان حزبكم حزب البعث العربي الاشتراكي في سوريا العروبة المجاهدة يعاهدكم على مواصلة النضال والجهاد ضد هذا النظام الارهابي الذي انكشفت وتعرت جرائمه وخيانته للامة العربية وللشعب السوري المناضل الطيب وسيظل رافضا لهذا النظام على الصعيد الداخلي والعربي والاسلامي والدولي.

ان عمليات القصف الوحشي والمجازر الدموية والابادات الجماعية التي يقوم بها هذا النظام المجرم الحقود على ابناء سوريا الاحرار, لن تثني مناضلي البعث في سوريا عن مواصلة الدفاع والتصدي والتضحية في سبيل دحر واسقاط بشار الاسد وعصاباته الوحشية وافشال كل المخططات الطائفية.
واننا بالوقت الذي نبارك نضال وجهاد رفاقنا وتنظيماتنا في المحافظات السورية , نثمن ايضا دور الفصائل السورية المجاهدة والمعارضة والمعتدلة , ونحيي مواقف التحالف العربي والاسلامي في خطواته العروبية والاسلامية الشجاعة والجادة والمخلصة وندعو الى التازر والتكاتف العربي الاكبر والاوسع من اجل هدفين اساسيين: الاول هو اسقاط النظام ومحاسبته وفق القوانين والمواثيق والاعراف الدولية والانسانية , وانزال القصاص العادل بجميع المجرمين.

والثاني هو السعي لبناء واعمار سوريا بشروط وطنية وقومية عربية مخلصة من اجل مواصلة تقدمها ورقيها واداء دورها العروبي في الاسرة العربية.

تحية للرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائدا للمقاومة الوطنية في العراق , ونعاهده على التواصل في التصدي للقوى الشريرة التي تريد ان تنال من كرامة وعزة امتنا العربية المجيدة.

تحية لشهداء سوريا والامة العربية الذين روت دمائهم تراب سوريا وارض العرب.. وعهدا على مواصلة الكفاح والنضال والجهاد.
تحية لقادة التحالف العربي والاسلامي ونصرا من الله وفتح قريب.
تحية الى رفاق البعث المجاهدين في كل مكان من سوريا وموعدنا النصر المؤزر ان شاء الله.

ودمتم للنضال.
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر

قيادة
تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي
في القطر السوري

 





الاحد ١١ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة