شبكة ذي قار
عـاجـل










بأسم شعب العراق العربي ..
نطالب وزراء الداخلية العرب بإلغاء تحفظ العراق على قرار أدراج حزب الله ضمن المنظمات الأرهابية وأدراج تأييدنا وموافقتنا وتوقعينا على القرار وما جاء فيه !!

محمد الغبان الذي حضر المؤتمر بأعتباره وزير الداخلية لا يمثل العراق ولا يمثل شعبه فهو جندي وفي لأسياده في إيران ومليشياوي ملتزم بميليشية بدر الارهابية المتهمة بأرتكاب الألوف من الجرائم ضد العراقيين الأبرياء منذ الغزو الامريكي للعراق في التاسع من نيسان ولغاية تأريخ كتابة هذا المنشور !!

إن شعبنا ومنذ الأيام الاولى للغزو أكد للعالم عدم شرعية هذه الحكومة التي جاءت تمتطي الدبابات الامريكية ونصبت منها وحصلت على الشرعية بتدخل إيراني سافر !!

إن مابني على الباطل فهو باطل والغزو الأمريكي للعراق باطل شرعاً في كل المواثيق والأعراف الأنسانية !! لذا فأن هذه الحكومة باطلة وغير شرعية وبالتالي فهي لا تمثل العراق ولا يحق لكم الأخذ برأيها في القرارات المصيرية التي تتعلق بمصير شعب وبسمعته ومكانته ..

نحن شعب العراق الذي قاتل الفرس الصفويين في إيران وقدم التضحيات الغالية من دماء أبنائه وأعطى قوافل من الشهداء فلا يحق لكم اليوم حرماننا من نيل شرف التوقيع على هذا القرار المصيري الذي يعد فاتحة خير لقرارات أخرى أكثر جراءة تصب في خير الأمة !!

أرفعوا التحفظ وادرجوا مكانه موافقتنا وتأييدنا ودعمنا الكامل له !!

نحن شعب العراق العربي .. شعب صدام حسين الذي قاد أشرف معركة في التأريخ المعاصر ونال شرف كسر رؤوس الفرس وهشم ّ جماجمهم ومرغ ّ انوفهم في التراب وجرع خمينهم وخامنيهم السم ّ الزعاف !!





الخميس ٢٤ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة