شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله . فان انتهوافلا عدوان الا على الظالمين )
صدق الله العظيم

باسم التيار القومي العربي الديمقراطي في الاردن نستنكر محاولات التنظيمات الارهابية زعزعة امن بلدنا الاردن , والحاقه بكل البلدان التي نفثت سمومها فيها ونالت من وحدة شعوبها ونسيجها الاجتماعي , ولكن هيهات لها ان تنال من وحدة الشعب الاردني الملتف وراء قيادته , والمؤيد والساند لقواته الامنية ضد كل تلك المحاولات البائسة , ويقف الاردنيون بكل تنظيماتهم وقواهم الاجتماعية والحزبية صفا موحدا ضد كل من يحاول ان ينال من وحدة الاردنيين وتماسكهم .

اننا في التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن نقف في مقدمة المتطوعين للدفاع عن ارض الاردن وعن وحدته الوطنية , وعن نسيجه الاجتماعي , وفي الوقت نفسه نقف ضد الارهاب مهما كانت هويته الدينية او الطائفية والعرقية , ولكننا نميز بين الارهاب والعنف المسلح وبين الكفاح والجهاد للدفاع عن الوطن وضد المعتدي مهما كانت جنسيته او دينه او طائقته .

وبالختام نحيي وقفة القوات المسلحة الاردنية والقوى الامنية بكل تسمياتها ضد الارهابيين من اصحاب الفكر التكفيري . وعاش الاردن عزيزا قويا .

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن
 ٢ / أذار / ٢٠١٦





الخميس ٢٤ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة