شبكة ذي قار
عـاجـل










العراقيون لا يثقون بأحد خصوصا من غزا العراق ويتحمل كل نتائج هذا الغزو ولا يمكن الوثوق به واعتباره المنقذ والدواء الذي يعالج مرض العراق المزمن !!

والعراقيون لا يثقون بأي سياسي عراقي شارك في العملية السياسية مهما كان عنوانه ومشاركته ولو نزلت به آية وتجربة ثلاثة عشر عاماً جداً كافية لقياس وطنية أي حزب أو شخصية حزبية أو سياسية !! ولأن هؤلاء السياسيين هما نتاج المحتل الأمريكي وخرجوا من تحت معطفه وأثبتوا فشلهم وإخفاقهم وعدم جدارتهم في إدارة أي شان من شؤون العراق !!

والعراقيون أيضا لا يثقون بأي نظام عربي لأنّ سجلهم أسود شاركوا في غزو العراق وكانوا شريكا في كل جرائم أمريكا !!
والعراقيون لا يثقون بأية حركة سياسية أو حزب سياسي يظهر على الساحة لأنه سيكون مدعوماً من جهة خارجية لها أجندات سياسية تضر بالعراق !! ,وتخدم الدولة التي تموله وترعاه !!

والعراقيون لا يثقون بأي فصيل مسلح ولا بجيش يأتي من خارج الحدود لأن الفصائل التي جاءت بحجة التحرير ، أخفقت في التحرير ، أضرت أكثر مما نفعت ولم تتمكن من قراءة النفسية العراقية وفهم النسيج الاجتماعي العراقي فهماً صحيحاً !!

الكل خذل العراق !! والعراقي مجروح من الجميع !! وعلاج هذه الجروح صعبة وعسيرة !!

لم يبقى غير حزب البعث ولم يبقى غير قيادة العراق الوطنية الشرعية ..

فالعراقيون عاشوا 35 سنة مع البعث ولمسوا بأنفسهم أسلوب البعث في إدارة الدولة وقيادتها قيادة أوصلت العراق إلى مصاف الدول المتقدمة علمياً وأقتصادياً وسياسياً !!

كان للبعث أخفاقات في بعض المسائل الأ أن تأثير هذه الإخفاقات أضر بالبعث ولم يضرّ الشعب فالبعث لم يسمح للشعب أن يجوع في عزّ الحصار المفروض عليه ولم يسمح أن يهدد أحد أمنه ولم يسمح للفساد أن يتفشى ويضرّ به !!

إذن.. ليعلم الجميع أن الحل السحري والدواء الفعال لعلاج الوضع العراقي بيد البعث وبيد قيادته الوطنية وبدونهم يبقى الوضع على ماهو عليه وربما أسوء !!

ليظهر البعث على الساحة ويعلن برنامجه الإصلاحي للوضع في العراق لكنهم يبعدون البعث عن الساحة ويحظرون مشاركته في العمل السياسي لأنهم لا يريدون عودة العراق إلى ماكان عليه - بلداً مستقلاً مستقراً يعيش شعبه في آمان وأمن !!

ليقدم الجميع برنامجه الإصلاحي وليدلو بدلوه ولتتدخل كل القوى ومعها كل جيوشها ومرتزقتها وعملائها فلن يخلقوا التغيير الذي ينشده الشعب !!

والزمن سيثبت لكم أن الحل السحري بيد حزب البعث وبيد قيادته الوطنية فالبعث حزب الكفاءات لا حزب الجهلة والمتخلفين وأشباه الرجال .البعث حزب الشجعان والغيارى وأصحاب الضمائر ولن يسمح للفاسدين وعديمي الضمير أن يتواجدوا في صفوفه !!

أذهبوا وقبلوا ما شئتم من خلفيات ومؤاخرات - مرجعكم للبعث إن طال الزمن أو قصر !!

والأيام بيننا وأن غدا لناظره قريب !!





الاحد ٦ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة